القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) لي هييري عضوة غيرلز داي ستترك برنامج " Amazing Saturday " و تايون من سنسد ستأخذ مكانها

عنوان المقالة : " هييري ستغادر " Amazing Saturday " بعد سنتين ... البديلة هي تايون.
المصدر : Yonhap News عبر Naver

1. [+206, -31] و لكنني شاهدته من أجل لي هييري ...

2. [+40, -11] من المؤسف جدا أنها ستغادر ㅠㅠㅠㅠㅠ

3. [+44, -20] هول ... كنت أتطلع لعودة كي ( عضو شايني ) أيضا. إذا غادرت هييري ، فلن أشاهده ... سلوكها المضحك كان ظريفا و جميلا.

4. [+23, -0] واا  ㅠ شاهدته من أجل هييري ㅜ و لكن أنا واثق من أن تايون ستملأ غيابها ^^.

5. [+31, -11] ليس الـ " Amazing Saturday " بدون هييري ... لماذا ستغادر ㅠ

6. [+18, -2] أنا استمتعت حقا بمزيج هييري و كي و لكن أعتقد بأنهم قد غادروا الآن. أنا أعتقد أنها ستلاحق هدفا آخر. تايون لديها حس البرامج الترفيهية لذا أعتقد أنها ستقوم بعمل جيد و ستجلب مرحا جديدا للبرنامج.

7. [+15, -0] لكان الأمر مذهلا ( ديباك ) لو أنها بقيت و كان لدينا مزيج تايون و هييري ، كم هو مؤسف.

8. [+14, -1] آه تينغو ㅠㅜㅠㅜㅜ

المصدر من موقع NetizenBuzz