القائمة الرئيسية

الصفحات

منشور لزميلة دراسة مزعومة لـ كارينا ( يو جيمين ) عضوة فرقة فتيات aespa تفند الشائعات حول قضيتها الجدلية

بعد أن تم الكشف عن كارينا ( يو جيمين ) عن كونها عضوة في فرقة وكالة SM القادمة aespa ، فقد ظهرت مجددا الشائعات التي تتحدث عن أنها قللت من آيدولز آخرين ما أدى لتعليقات خبيثة من قبل بعض مستخدمي الإنترنت.

و بيد أن الوكالة نفت بأن تكون هذه اللقطات حقيقية ، و لكن حقيقة أن اسم كارينا كان في تلك اللقطات قاد المعجبين كي يصدقوا بأن هذا حقيقي بالفعل.

و في ضوء هذا الجدل قالت مستخدمة انترنت Ms. A تدعي بأنها زميلة سابقة ليو جيمين ( كارينا ) فندت هذه الشائعات بمشاركة قصتها الخاصة معها ، حيث كتبت التالي :

" تم التنمر علي كثيرا في المدرسة المتوسطة. و لكن جيمين كانت جيدة معي. أنا أكتب هذا بسبب أنني أريد أساعدها في المقابل؟ لم نكن مقربتين ، لذا عندما كانت تدافع عني ، تساءلت لماذا كانت تفعل الكثير لمساعدتي.

كانت تجلس بجانب بي ، و كلتانا نحب آيو ، لذا تواعدنا بأن نذهب للكاريوكي كعا ، و ذهبنا لنفس المعهد بعد المدرسة ، لذا فقد اشترت لي الطعام ذات مرة. إنها شخص جيد حقا.

خلال ذلك الوقت ، كان الترند هو أن تهنئ أصدقائك بعيد ميلادهم على الفيس بوك. و لكن لم يكن لي أصدقاء ، لذا قامت جيمين بإرسال فيض من الصور لي و تمنت لي عيد ميلاد سعيد.

إنها فتاة ظريفة و لطيفة. لم تقل شيئا سيء مثل هذه الشائعات المزعومة ، و كانت شخص دافئا أوقفت شخصا آخر كان يشتم الناس. أنا أنشر هذا بسبب أنه من الؤسف أن أراها تتعرض للهجوم بسبب إشاعات مزيفة. "

شاركت Ms. A شهادة تخرج من المدرسة الإعدادية التي التحقتا بها بالإضافة إلى صورة إضافية كدليل على ادعاءاتها.

المصدر من موقع Koreaboo