القائمة الرئيسية

الصفحات

[theqoo] تعليقات مستخدمي الانترنت عن تعليقات الكراهية في انستغرام تشويزا حبيب سولي السابق



1. لا أعرف بماذا أفكر حول هذا.

2. مع ذلك، فإن أكبر مشكلة هنا هي أنكم تركتم تعليقات بغيضة الآن.

3. ما زلت أتساءل لماذا كتب كلمات الأغنية تلك. لا يزال الأمر متاحًا للجميع للاستماع إليها ، و أنا أشعر بالفضول فقط حتى لو لم يكن لدي أي رأي حيال ذلك.

4. ما يثير فضولي هو ما إذا كنتم تعتقدون حقًا أن سولي ستعود حتى لو وجدتم شخصًا تلومونه ؟ إذا ماذا يريد الأشخاص الذين يلومون تشويزا ؟ جعل تشويزا يتوقف عن الظهور على التلفزيون ؟

5. هذا جنوني.

6. فقط فكروا في الأمر ... هل تعتقدون يا رفاق أن تشويزا لم يصدم حيال ذلك؟ لماذا يتصرف الناس بهذه الطريقة .. ㅠ

7. لكن كلماته كانت قوية بالفعل.

8. هؤلاء الناس لا يستطيعون الوصول إلى عقولهم الصحيحة.

9. اعتقدت أن بث الأمس سيكون وقتًا لمستخدمي الإنترنت و الصحفيين القمامة للتفكير في أنفسهم ، و لكن يبدو أنني كنت أحمقا بالتفكير في هذه الطريقة.

10. و لا أحد هنا يفكر في احترام سولي.

11. الناس يشيرون بأصابعهم و يقومون بالكراهية مرة أخرى. بجدية ، لم يتغير شيء.

12. أنا لا أحبه أيضًا لكن انظروا إلى هؤلاء المنافقين بينما يتركون تعليقات كارهة هههههههههههه أوقفوا الأمر.