القائمة الرئيسية

الصفحات

[theqoo] ( الآراء ) تم سؤال جي دراغون " هل سيتم إقصاءك إذا ما شاركت في برنامج بقاء الآن ؟ "


ملاحظة : في التعليقات في الأسفل نوهوا أن هذه المقابلة حصلت قبل 7 سنوات.

المضيف: هل تعتقد أن موسيقيا مثل جيدي يمكن أن يصبح بهذا الشكل عبر العمل الشاق ؟
جيدي : أؤمن بهذا تماما.


المضيف : لكنك ولدت بذلك ( الموهبة ).

جيدي : إذا عليك أن تعمل بجد أكبر، هذا هو الأمر فقط. هذه الأيام هناك العديد من برامج البقاء. هناك العديد من الأطفال ذو مواهب أكثر مني. أعتقد أن عملك الجد لوحده لهو أمر كاف لوصولك إلى ذلك المكان. مع ذلك، بالنسبة لي، بعيدا عن الموهبة و العمل الجاد و الوقت فقد كنت محظوظا. إذا ما ذهبت إلى برامج بقاء الآن سيتم إقصائي.
المضيف : هههههههه

جيدي : هذه الحقيقة . إذا نظرت للخلف للطريق الذي سلكته. كل تلك السنوات الـ8، الصورة التي بنيتها، الموهبة، المهارات، الفيجوالز المقبولة، و الطريقة التي كان بإمكاني خلط ذلك جيدا مع YG و الناس الذين تقبلوا ذلك، أعتقد إلى الآن، أنني كنت محظوظا. إذا ما تركت كل شيء الآن و دخلت إلى برنامج إقصاء ؟ إذا ما كنت لأبلي بلاء حسنا، سأكون في العشرة الأوائل ؟ لكنني حتى لست واثقا إن كنت قادرا على تحقيق ذلك. لهذا أريد من الهوبيز الذين هم أفضل مني الظهور عوضا عن ذلك. لا أعرف متى سيحصل ذلك.


المضيف : إذا هل تعتقد أن بإمكانك صنع نجما عبر برامج مثل ذلك ؟

جيدي : لأكون صريحا، لا أعتقد ذلك. و لكن، المستوى قد ارتفع أكثر. لكنهم يقومون بعمل جيد، الأمور على خير. لا أحد لديه كل شيء، صحيح ؟ إذا كان لديك كل شيء، فإذا أنت تقوم على الأرجح بشيء صحيح في مكان ما ؟ عدا ذلك، ستقوم بطحن أسنانك أثناء العمل على تحقيق هدفك الآن. الناس مختلفون عند ولادتهم. بدأت الرقص عندما كنت في السادسة. الأطفال الذين أصغر من أولئك الذين بعمر 12-13 عاما اكتشفوا مواهبهم في سن مبكرة لن يكون لديهم أي خيار سوى اتباع هذا الدرب المختلف.

الآراء :

1. إنه متواضع للغاية.

2. بالتأكيد ستكون في القمة.

3. أنا أعمل بدوام جزئي مع معجب ببيغ بانغ و الذي هو أرعن تماما، لذلك كرهت بيغ بانغ بسببه، لأكون صادقا، أعتقد أن جيدي إن ذهب إلى تجارب أداء البرامج فسيجذب الستانز.

4. لا أعلم إن كان سيحصل على المركز الأول، و لكن بسبب قضاياه الجدلية و تحرير المقاطع السيئة فهو مكروه، و لكنه بسبب أنه موهوب جدا على المسرح، فسيكون قادرا على جمع الفاندوم الخاص به و بالتأكيد كان ليترسم.

5. مع أنني قد تركت فاندوم بيغ بانغ، فما زلت أتطلع لجيدي ... جيدي لديه الموهبة، الفيجوال و عليه الطلب، بالتأكيد هو في القمة هههههه

6. قد يظهر متواضعا هنا، و لكن المقابة أيضا ليست لأجل إسقاطه.

7. أشعر أنه سيتلقى سخرية جنونية و كراهية إذا ما ذهب إلى برامج إقصاء لكنه سيبقى في منطقة آمنة بالنسبة لترتيبه.

8. إنه متواضع للغاية. أنا متأكدة أنه سيترسم كالفائز بالمركز الأول ههههههههههه

9. إذا ما ألقيت نظرة على أعمار المتدربين في البرامج الإقصائية اليوم و قارنتهم بجيدي في ذلك الوقت، فسيفوز بالتأكيد في المركز الأول هههههه حديث الإعلام سيكون مذهلا.

10 لا ... جيدي يبقى جيدي.

11. وجهه بالفعل يجذب الستانز و هو بالتأكيد سيكون في النصف الأول من الترتيب ههههههههههه بالمقارنة مع وجهه سابقا، فهو إلى حد ما يبدو و كأنه من عصابة الآن ؟ هو لديه تلك الهالة اللطيفة الآن، و لكن في الماضي، جيدي كان جاذب ستانز تماما.

12. لم أفهم بجدية كيف ضرب بقوة أبدا. فهو لا يناسب سوق الآيدولز أبدا.

13. لأكون صادقا، الشكر لبيغ بانغ أن YG ضربوا بقوة و جيدي كان السبب وراء ذلك.

14 لأكون صادقا، لا أحد سيكون في الترند كما فعل جيدي ... هذه أيضا مقابلة منذ 7 سنوات.