القائمة الرئيسية

الصفحات

[theqoo] ( الآراء ) حيرة في ترتيب عضوات بلاكبينك في صورة الفرقة التشويقية

كتب أحد النتيزنز عن بوستر عودة فرقة فتيات بلاكبينك و الذي على ما يبدو قد أثار حيرة المعجبين في ترتيب العضوات في ذلك البوستر.

عنوان الموضوع : معجبو بلاكبينك يتجادلون فيما بينهم في ترتيب صورة بلاكبينك

اليوم ، أطلقوا إعلانًا تشويقيًا لأغنية "Coming Soon" لألبومهن الكامل و أصبح المعجبون في حيرة من أمرهم بشأن الترتيب في الإعلان التشويقي ㄷㄷ

أنا شخصياً أعتقد أن الترتيب هو : روزي - جيني - ليزا - جيسو

الآراء :

1. روزي - جيسو- ليسا - جيني.

2. أي تخمين يبدو معقولًا هههههههه لديهن طول مختلف و لكن جميعهن لديهن أجسام نحيلة لذلك أنا في حيرة من أمري.

3. الأولى هي ليسا بشكل لا يقبل الجدل بسبب جسدها و خط كتفها. الثانية هو 100٪ جيني لنفس الأسباب. الثالثة 100٪ هي روزي. لذا فإن الأخيرة ستكون فقط جيسو.

المعجبون المرتبكون هم فقط مشجعون خفيفون. فقط ابحثوا عن الأمر بأنفسكم.

4. الثالثة روزي .. لست متأكدا من الباقي.

5. ليسا - جيسو - روزي - جيني.

6. روزي - جيني - ليسا - جيسو. أنا من المستقبل.

7. أنا سأذهب مع ليسا - جيسو - روزي - جيني.

8. أنا سأقول : ليسا - جيسو - روز - جيني.

السبب هو أن ليسا دائما هي من يرتدي أكثر ملابس الورك في YG.

جيسو هي التي تغطي جسدها أكثر من غيرها. صبغت روزي شعرها باللون الفضي مؤخرا. و انظروا إلى جيني، إنها مليئة بالهالة .. لكني غير متأكد بشأن ليسا و روزي ㅠ

9. ليسا جيني روزي جيسو.

المصدر من موقع PANN좋아!