القائمة الرئيسية

الصفحات

[theqoo] ( الآراء ) من المتوقع أن تكون المنافسة شديدة بين الدرامات على ديسانغ قناة SBS لهذا العام

كتب أحد النتيزنز عن المنافسة الشديدة التي سيشهدها حفل جوائز قناة SBS على ديسانغ هذا العام بسبب وجود العديد من الدرامات المتميزة.

عنوان الموضوع : من المتوقع أن يكون ديسانغ قناة SBS لهذا العام هو الأكثر قوة على الإطلاق

Stove League ، أعلى نسبة مشاهدات : 19.1%

نام غونغمين، بارك أونبين، أو جونغجي، جو بيونغيو

 

Romantic Doctor Kim Sabu 2 ، أعلى نسبة مشاهدات : 27.1%

هان سوكيو، آن هيوسوب، لي سونغكيونغ


Hyena ، أعلى نسبة مشاهدات : 14.6%

كيم هيي-سو, جي جوهون


 Nobody Knows ، أعلى نسبة مشاهدة : 11.4%

كيم سوهيونغ, ريو دوكهوان


The King ، أعلى نسبة مشاهدة : 11.6%

لي مينهو، كيم غو-ؤون، وو دوهوان، كيم كيونغنام، جونغ أونتشي، لي جونغجين


 
Good Casting ، أعلى نسبة مشاهدة : 12.3 %

تشوي كانغهي، لي سانغيوب، يو إينيونغ، لي جونيونغ، كيم جي-يونغ، لي جونغهيوك


Backstreet Rookie ، أعلى نسبة مشاهدة : 9.5%

جي تشانغووك، كيم يوجونغ


Alice ، أعلى نسبة مشاهدات : 10.6%

كيم هيسون، جو وون


? Do You Like Brahms ، أعلى نسبة مشاهدات : 5.6%

بارك أونبين، كيم مينجي

و هاتان دراماتان واعدتان :

Fly From Rags to Riches ، كوون سانغوو, بي سونغوو


Pent House، لي جي-آه، كيم سويون، يوجين


الآراء : 

1. سوف يفوز هان سوكيو بالتأكيد.

2. Romantic Doctor Kim Sabu 2 و Stove League.

3. أنا أشجع Stove ✊✊✊

4. أعطوه لـ نام غونغمين أوبا.

5. أعتقد أنهم سيعطونها لـ هان سوكيو افتراضيًا و لكن نام غونغمين سيء الحظ عندما يتعلق الأمر بالفوز بالجوائز ، لذا آمل أن تذهب إليه.

6. هل تقولون يا رفاق أن الدراما التي وصلت إلى 27٪ في تصنيف المشاهدين يجب ألا تفوز ؟ و الممثلين الرئيسيين ليسوا سيئين في التمثيل ؟؟

7. واو، نسبة مشاهدي Kim Sabu رائعة.

8. رجاءً دعوها تكن لـㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ 
Stove League  لقد كانت حبكة غير شائعة، لذا ألا يجب اعتبارها ديباك لكونها دراما ضاربة لهذا الحد ؟ هههههههههههههه من فضلكم أعطوها لـㅠㅠ Stove League لم أكن أعرف أي شيء عن البيسبول و لم أهتم أبدًا حول هذا الموضوع، و لكن مع ذلك ، كنت أشاهدها كل أسبوع.

9. شاهدت Stove League من البداية إلى النهاية.

10. أمنيتي هي نام غونغمين ㅠㅠㅠ

11. هل أنا الوحيد الذي يفكر أنهم سيعطونه لـ هان سوكيو ..؟

12. رجاء فلتكن لـ
 ㅠㅠ Stove League

13. لأكون صادقًا ، يجب عليهم حقًا إعطاءها لـ 
Stove League ... بجدية ...

14. بالطبع سيذهب إلى Romantic Doctor.