القائمة الرئيسية

الصفحات

[theqoo] ( الآراء ) وحدات NCT سيكونون معًا هذا العام أيضًا بإصدار الألبوم الجديد "NCT 2020"



الآراء :

1. قالوا أنهم لن يفعلوا ذلك مرة أخرى في 2019 لذا اعتقدت أنهم لن يفعلوا ذلك مرة أخرى ㅠㅠㅠ ㅜㅜㅠㅜ ㅜㅜㅜㅜ ㅜㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ سيعودون و أخيرًا ㅠ ㅠㅠㅠ أنا أبكي ㅠ ㅠㅠㅠ هل يمكنهم تصوير كتاب سنوي آخر ؟ إنهم بحاجة إلى تصوير وجوههم بالفيديو كل عام ㅠ ㅠㅠㅠ

2. من الوحدات إلى عروضهم الجماعية الكاملة، لا ينقصون من محتوى المعجبين حقًا ، أنا حسودة جدًا ...

3. جنوني 
جنوني جنوني جنوني جنوني، ماذا يحدث ؟

4. دعونا على BOSS مرة أخرى.

5. آه جنوني، أنا معجبة بهذا الأمر بشدة
 ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ NCT أحبكم  ㅠㅠ NCT

6. واو، كم عدد أعضائهم ؟ 18 ؟؟ ㄷㄷㄷ

7. لاف! أنا أتطلع لهذا ! إنني أتطلع بشدة إلى NCT U ... أنا متحمسة جدًا لمعرفة نوع الوحدات التي سيكون لديهم.

8. على أي حال ، أليس المركز واضحًا بالفعل؟

9. هل سيقومون ببناء كل شيء حول تايونغ مرة أخرى ؟ هناك الكثير من الأعضاء الذين لم يشاركوا أبدًا في أي أغنية أو أولئك الذين بالكاد يحصلون على أي أجزاء في الأغاني ، لذلك لا أفهم لماذا يفعلون نفس الشيء دائمًا ؟ آمل ألا يجعلوا الأطفال في موقف عادي و أن يكون العضو الذي يتألم من خصره في مكان أفضل، أليس كذلك ؟ ههههههههههههه

10. جينو- ياه ...