القائمة الرئيسية

الصفحات

[theqoo] تيفاني " أنا نباتية لمدة 5 أيام في الأسبوع ... قرار لحماية البيئة و صحتي "


تحدثت تيفاني في فيديو قناة يوري عن كيف تغير أسلوب حياتها بشكل كبير منذ انتقالها إلى لوس أنجلوس، و نما اهتمامها بالنباتية و عن كونها نباتية 5 أيام في الأسبوع مما غير صحتها على الفور. صرحت أن صحتها تحسنت فجأة من خلال تغيير النظام الغذائي ليوم واحد فقط، و قالت أيضًا إنها لا تسرع العملية و تقوم بها بشكل تدريجي.

الآراء :

1. أوه ، هذا جيد جدًا ، أعتقد أنه سيكون من الأسهل إذا ما كان بإمكاني التخطيط لأي يوم لتناول الطعام النباتي مسبقًا.

2. أنا أيضًا ، أحتاج لمحاولة أن أصبح نباتيًا ليوم واحد.

3. أنا أيضًا ، عندما أخرج ، لا يسعني إلا أكل اللحوم و لكن عندما أتناول الطعام بمفردي، أبذل مجهودًا بكامل وعيي لعدم تناول اللحوم ㅠㅠ أشتري أيضًا جزءًا واحدًا من حليب الصويا لكل حصتين من الحليب.

4. تيفاني رائعة.

5. كونوا كذلك فأنا آكل وجبة نباتية واحدة في اليوم من أجل البيئة.

6. تيفاني جديرة بالثناء للغاية، فهي تعمل دائمًا بجد لإدارة نفسها ..

7. لقد عشت في الخارج في أوروبا و هناك الكثير من النباتيين ... ما جعلني أدرك مقدار اللحوم التي يأكلها الكوريون مقارنة ببقية العالم.

8. هذا أصعب مما تعتقد، لذلك أجدها رائعة لفعل ذلك. أنا أيضًا أحاول قطع اللحوم مؤخرًا و لكن هذا ليس بالأمر السهل.

9. طريقة رائعة جدا !! أنا أيضًا، أحاول أكل اللحوم كل يومين لكني لا أستطيع ㅠㅠ إنها مذهلة.

10. أنا أيضًا أفعل هذا لأسباب صحية و بيئية، لذلك أحاول تقليل تناول لحوم البقر. كنت أعتقد أن لحم البقر هو نفسه الدجاج، لكن تربية الماشية ضارة جدًا بالبيئة.


لمشاهدة الفيديو تفقدوه في الأسفل