القائمة الرئيسية

الصفحات

[theqoo] ( الآراء ) تم الكشف عن تبرعات معجبات بانغتان في عام 2020

الآراء :

1. واو، أنا أيضًا لقد تبرعت و الآرمي رائعون جدًا، آرمي إلى الأبد ، بانغتان إلى الأبد.

2. أنا أيضًا تبرعت لأنه تم إلغاء حفلتي الموسيقية. بانغتان و الآرمي رائعون جدًا 💜

3. إنه مبلغ صغير لكنني أيضًا تبرعت بعد إلغاء حفلتي الموسيقية هههههههههههه

4. الآرمي هيهيهيهيهي رائعون 💜

5. تم إلغاء تذكرتي الحفلتين الخاصتين بي و تبرعت بـ 300 ألف وون لليونيسيف.

6. أنا فخور جدًا ، على الرغم من أنه كان مبلغًا صغيرًا ، آمل أن يكون هذا قد ساعد أي شخص يحتاج إليه 💜

7. هول ... أنا أيضًا تبرعت بكل شيء خلال كورونا تحت اسم بانغتان لقد أصبت بالاكتئاب الشديد لأن الحفلات الموسيقية تم إلغاؤها لكنني سعيدة لأنني قادرة على التبرع.

8. إنهم حقا رائعون

9. المغنون يقومون بعمل جيد لدرجة أن المعجبين يقلدونهم.

10. كياه و أنا أيضا تبرعت قليلا ! أنا فخورة جدا.