القائمة الرئيسية

الصفحات

كيهو من P1Harmony يعتذر برسالة مكتوبة بخط اليد

في الآونة الأخيرة، كانت مجموعة الفتيان الجديدة P1Harmony التابعة لـ FNC موضع جدل حيث اكتشف مستخدمو الإنترنت تصريحات مشكوك فيها يُزعم أنها من كيهو على وسائل التواصل الاجتماعي في الماضي.

منذ ذلك الحين ، نشرت FNC بيانًا رسميًا حول هذه المسألة. ثم في الـ4 من سبتمبر، نشرت FNC رسالتين بخط اليد من كيهو. كتب العضو الخطاب باللغتين الكورية و الإنجليزية موضحًا الموقف و الاعتذار للمعجبين.



مرحبًا، هنا كيهو من P1Harmony.

أود أولاً و قبل كل شيء أن أعتذر بصدق عن المشكلات التي حدثت في الأيام القليلة الماضية.

كان هناك الكثير من اللقطات المتداولة حول حسابي على تويتر منذ سنوات. أود أن أعترف بذلك و أن أبلغكم مرة أخرى أنني آسف بشدة على كل الأضرار التي ربما سببتها.

أنا صاحب الحساب، و الشخص الذي أنشأ الحساب هو أنا أيضًا، و لهذا السبب، كانت هذه المشكلة برمتها خطئي. و مع ذلك، أود أن أضيف، في دردشة جماعية كنت فيها، اعتدنا على مشاركة كلمات المرور الخاصة بنا و الدخول إلى حسابات بعضنا البعض و التغريد بين الحين و الآخر. في ذلك الوقت، شاركت الأصدقاء المقربين كلمة المرور الخاصة بي مع التغريدات على حسابي و استخدمت حسابي بشكل متكرر. على الرغم من أن هذا حدث بالفعل، فإن صاحب الحساب هو أنا، و لا أعرف ما الذي يتم التغريد و نشره هو خطئي. أعتذر مرة أخرى بصدق.

أود أيضًا أن أقول أنني لن أقدم أبدًا بيانًا عنصريًا أو مشحونًا بالعنصرية لأي شخص، بصفتي شخصًا ملونًا ينتمي إلى مجتمع متنوع عرقًيا، فأنا أتفهم مدى تعقيد و خطورة العنصرية و التمييز العنصري. و هذا يشمل أيضًا الاعتداءات الصغيرة و الجرائم الثقافية الأخرى التي تؤدي إلى صورة أكبر للعنصرية.

هذه رسالة حقيقية أردت أن أكتبها، مرة أخرى أنا آسف للغاية. للمضي قدمًا من هذا الموقف، سأعمل بجدية أكبر و سأظهر قدرتي على التحسن.


المصدر من موقع Allkpop