القائمة الرئيسية

الصفحات

معجبو فرقة NCT يغردون بـBoycottNCTVoting# على تويتر حيث أنهم يعارضون التصويت للأعضاء في الترويجات القادمة لـ NCT

في الآونة الأخيرة، انزعج العديد من معجبي NCT من نظام التصويت الجديد الذي قدمته SM Entertainment للترويج لـ NCT 2020.

NCT هي فرقة أنتجتها SM Entertainment لتكييف نظام الآيدول الياباني لأول مرة في كوريا. هناك العديد من مجموعات الوحدات التي يتم تشكيلها تحت مظلة NCT. يتضمن ذلك NCT 127 ، الفرقة التي تروج بشكل أساسي في كوريا بأعضاء ثابتين، WayV الفرقة التي تروّج في الصين بأعضاء ثابتين، و NCT Dream و NCT U.

NCT Dream و NCT U هي فرق أرادت SM Entertainment تكييفها مع نظام الدوران المستخدم في اليابان ( بحيث عندما يخرج العضو يأتي عضو جديد و هكذا ). تم تشكيل NCT Dream في نظام حيث " يتخرج " الأعضاء بمجرد بلوغهم سن العشرين لأن مفهوم المجموعة كان عبارة عن فتيان في سن المراهقة. كان مارك عضوًا كان يجب أن يتخرج من هذه الفرقة، و لكن بسبب رفض المعجبين ، قامت SM Entertainment بتغيير النظام.

اتخذت NCT U نظام الدوران الذي أرادت SM Entertainment تجربته لأطول وقت. سيجري NCT U تناوبًا على الأعضاء اعتمادًا على الأغنية ولكنه يحتفظ بالمجموعة تحت اسم NCT. أيضًا ، جعلت SM Entertainment نظام NCT يضم أعضاء جددا كلما اعتقدوا أنه ضروري.

في المقابل، كانت هناك إضافة جديدة إلى فرقة NCT - سونغتشان و شوتارو. منذ الإعلان عن الأعضاء الجدد، عبر المعجبون و مستخدمو الإنترنت عن بعض المشاعر المختلطة تجاههم في المجتمعات عبر الإنترنت. في حين أن بعض مستخدمي الإنترنت يرحبون بالأعضاء الجدد ، فإن البعض الآخر صرح بتعليقات سلبية حول الأعضاء الجدد.

و مع ذلك ، بدأ وسم BoycottNCTVoting# يصبح ترند على تويتر عندما قررت SM Entertainment اتخاذ نظام التناوب و التكيف في الترويج التالي لـ NCT 2020.

كان العديد من المعجبين مستائين للغاية عندما قدمت SM Entertainment نظام تصويت يصوت فيه المعجبون لأي عضو سيشارك في عروض ترويجية مختلفة. سيتعين على المعجبين إدخال الرقم التسلسلي الذي توفره ألبومات NCT على موقع NCT 2020.

سينقلهم ذلك إلى صفحة حيث يمكنهم التصويت على النشاط الترويجي الذي يريدون من NCT القيام به ، مثل حدث توقيع المعجبين بدردشة الفيديو أو مسابقة ألعاب الهاتف المحمول أو كاميرا التناوب على مدار 24 ساعة أو حفلة البيجامة.

كان العديد من المعجبين راضين عن قدرتهم على اختيار نوع النشاط الترويجي الذي سيفعله الأعضاء. و مع ذلك ، شعر المعجبون بالضيق عندما انتقلوا إلى مرحلة التصويت التالية حيث سيتعين عليهم التصويت للأعضاء الذين يمكنهم المشاركة في أنشطة الترويج الخاصة الثلاثة.

كان العديد من مستخدمي الإنترنت الكوريين مستائين من النظام لأن الأعضاء الذين لم يحصلوا على أصوات كافية لن يتمكنوا من المشاركة في الترويج بنفس القدر. أشار أحد مستخدمي الإنترنت في مجتمع عبر الإنترنت : " لقد أضافوا فقط عضوين جديدين ، و لن يحصلوا على العديد من الأصوات بسبب إضافتهم للتو. هذا النظام لا يبدو عادلاً. كما أن الأعضاء الآخرين الذين لا يحصلون على الكثير الأصوات لن يظهروا بنفس القدر أيضًا ".

انتشر هذا الاستياء من نظام الترويج الجديد في جميع أنحاء العالم أيضًا ، حيث يشارك المشجعون الدوليون في الحركة لمقاطعة تصويت NCT.

المصدر من موقع Allkpop