القائمة الرئيسية

الصفحات

هيتشول عضو سوبر جونيور يوضح الجدل عن حديثه الخاص مع ها سونغجين المتعلق بعضوة توايس نايون


رد هيتشول عضو سوبر جونيور على ردود الفعل العنيفة على محادثته الخاصة التي أجراها مع لاعب كرة السلة ها سونغجين حول نايون عضوة توايس.

في بث مباشر حديث على موقع تويتش ، استذكر لاعب كرة السلة السابق في الدوري الاميركي للمحترفين ها سونغجين محادثة أجراها مع هيتشول. وفقًا لـ ها سونغجين، فقد كان يعلم أن هيتشول تواعد مومو من توايس، و كان يمزح حول كيفية وجود ( ميمز ) تشبهه بعضوة توايس نايون. ثم أشار بعض مستخدمي الإنترنت إلى أن الرجلين كانا يسخران من مظهر نايون.

قام ها سونغجين منذ ذلك الحين بحذف فيديو البث المباشر على تويتش و قدم اعتذارًا عامًا عن الموقف. و أوضح أيضًا أنه أدرك خطأه بعد البث و اعتذر شخصيًا لمن تحدث عنهم علنًا.

الآن فهيتشول يشرح جانبه من القصة على منصة "Dear U. Bubble" التابعة لـ SM . كتب ما يلي:

" عندما كنت أنا و سونغجين نشرب معًا من قبل، كان سونغجين يتحدث عن شائعات مواعدتي. قال لي :" أنا آسف جدًا لنايون و معجبيها. " سألته عن السبب، و أظهر لي صورة ( ميم ) تشبهه بنايون من صنع أحد الكارهين. نظرت إلى الصورة و قلت : " هناك الكثير من القمامة في العالم. كان ذلك سيئًا حقًا "، شتمهم. ثم قال سونغجين : " لقد تأذيت أيضًا. ليس لديك فكرة عن مدى شعوري بالسوء حيال ذلك."

لقد كان مجرد لقاء رجلين في حالة سكر. لم نتحدث أبدا عن أي شخص بشكل سيء. لأكون صادقًا، كنا في حالة سكر لدرجة أنني لا أعرف بالضبط ما تحدثنا عنه. لقد كان مجرد لقاء لفتيين سيئين. بعد البث المباشر، أخبرني سونغجين على الفور عن حادثة الشرب، و اعتذر مرارًا و تكرارًا. وبخته و قلت : " هناك الكثير من الناس الذين سيحاولون مضايقتنا. كن حذرًا جدًا. لا تفعل ذلك في المستقبل." كان يعتذر.

تساءلت عما يمكن أن يحدث عندما تلقيت الميمات و التعليقات الضارة في رسائل مباشرة هذا الصباح. لا يوجد سبب لمعرفة ما إذا كان تحريفًا أو تعديلًا لما قاله مستخدمو الإنترنت. قال سونغجين إنه سيتحمل المسؤولية و اعتذر ، و في هذه اللحظة ، شعرت بالغضب لدرجة أنني قلت شيئًا قاسيًا. أنا آسف لقولي مثل هذه الكلمات القاسية لـ سونغجين.

شيء من هذا القبيل لن يحدث مرة أخرى ، لذا من فضلكم لا تلاحقوا سونغجين كثيرا ( بسبب ما قاله ). لقد عدت إلى حواسي بعد أن أرحتموني يا رفاق. آمل أن نحصل على أشياء سعيدة و جيدة في المستقبل فقط بدون مثل هذه المواقف. شكرا لكم. تصبحون على خير جميعا. لقد شتمت على سونغجين و وبخته ، لذا يرجى النوم جيدًا، جميعًا ".