القائمة الرئيسية

الصفحات

هيونا تُحدث المعجبين عن صحتها و تعتذر عن تأخر عودتها

شاركت هيونا تحديثًا حول حالتها مع معجبيها !

في الـ9 من سبتمبر، قامت بتحميل مقطع فيديو قصير على انستغرام تحدثت فيه عن الحالة الصحية الحالية لها.

" هل الجميع بخير ؟ " قالت. " أنا أعمل بجد لرعاية صحتي و أمارس الرياضة أيضًا. شكرا للجماهير الذين يهتفون لي ، كل يوم سعيد بالنسبة لي ".

و تابعت: " كنت أستعد للترويجات، لكنني لم أتمكن من الوفاء بوعدي. عمل الكثير من الناس لتحقيق ذلك ، لذلك أشعر بالاعتذار حقًا ".

و في الختام قالت: " إنني أعمل بجد لزيادة الوزن من أجل استعادة صحتي. لا أعتقد أن هناك أي شيء يمكنني القيام به سوى الحفاظ على وزن صحي. آمل أن يعتني الجميع بصحتهم أيضًا ".

في 22 أغسطس ، أعلنت وكالة P NATION أن هيونا ستؤجل عودتها بعد إغماءها عدة مرات بسبب مرضها، و هي حالة صحية تحدثت عنها المغنية لأول مرة العام الماضي. كانت هيونا قد خططت لإصدار الأغنية المنفردة قبل الإصدار “GOOD GIRL” في الـ26 من أغسطس.

المصدر من موقع Soompi