القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) كوريا تتعامل مع إعصار تلو الآخر هذا الصيف

 




عنوان المقالة : السيارات انقلبت من الرياح العاتية ، الكهرباء مقطوعة  ... جيجو تعاني من إعصار

المصدر: وكالة يونهاب للأنباء عبر NATE

1. [+757، -13] 2020 هي الأسوأ ㅠ أشعر أننا جميعًا في فيلم عن الكوارث الطبيعية ... كورونا - الرياح الموسمية - كورونا - الإعصار - كورونا - الإعصار. أنا خائف من الشتاء ㅠㅠ

2. [+625، -21] آمل ألا يضحك أحد منكم على هذا لأنه لا يؤثر على مدينتكم. لديّ دونغسينغ في جيجو و هو يقضي 7 ساعات في الجحيم الآن ..

3. [+396، -9] آمل ألا تكون هناك أرواح مفقودة ... دعونا ننتبه للأمان ...

4. [+34، -2] لن أنسى أبدًا عام 2020 لبقية حياتي.

5. [+31، -0] * تنهد * ، أنا في بوسان و نوافذي تهتز بجنون. أسمع ضوضاء رياح شديدة بالخارج ، لا أستطيع النوم ...

6. [+28، -1] هذا بالتأكيد يعطي شعورا بأنه أقوى من إعصار بوبي الأسبوع الماضي ، فلنكن جميعًا حذرين.

7. [+26، -1] لا أستطيع النوم لأن نافذتي تبدو و كأنها على وشك أن تنكسر.

8. [+16، -0] أنا في بوسان في الطابق 38 من شقتي و كل شيء يهتز ㅜ .... ㅠ ㅜㅜㅜㅜ

9. [+13، -0] أنا في بوسان و هذا الإعصار سيء حقًا ... لم يضرب حتى الآن لكن شقتي تهتز من الرياح.

10. [+12، -6] هذا العام كان مجرد كارثة.

11. [+11، -0] الريح ليست مزحة ، أسمع الصخور تتطاير بالخارج ㅠㅠ لا أستطيع النوم لأن نافذتي صاخبة جدًا ㅠㅠ أنا في بوسان.

12. [+11، -1] سيكون الأمر سيئًا حقًا بمجرد أن يضرب الإعصار بوسان. لم تضرب حتى الآن و لكن الرياح عالية بما يكفي لتحريك الأشجار.