القائمة الرئيسية

الصفحات

[ مقال ترفيهي ] تيمين من شايني يتحدث عن نموه في دائرة الضوء و أذواقه في ثقافة البوب و المزيد


تيمين من شايني شارك مؤخرًا في تصوير و مقابلة لـ W Korea.

في بداية المقابلة ، ذكر المراسل أنه صُدم لأن تيمين كان في السنة الـ12 من حياته المهنية. قال تيمين : " في هذه المرحلة ، هناك أشياء أراها للمرة الأولى ، لكن هناك أشياء كثيرة متشابهة. في وقت سابق من هذا العام ، قمت بتصفيف شعري و ارتديت ملابسي بالطريقة التي نظرت بها أثناء ترسيمي في سن الـ16 عاما و التقطت صورة. لقد نشرتها على انستغرام و اعتقد المعجبون حقًا أنها صورة قديمة لي. لكن ما زلت أعتقد أنني أكبر سنًا ".

ترسم تيمين لأول مرة مع شايني في عام 2008 و استمر في إطلاق مسيرة مهنية فردية ناجحة و هو الآن أيضًا جزء من مجموعة مشاريع SM Entertainment المعروفة باسم SuperM. 

قال : " عندما أنظر إلى حياتي ، تبدو رائعة حتى بالنسبة لي. كان عمري 13 عامًا عندما دخلت SM Entertainment و بلغت 28 عامًا هذا العام. لقد كنت مغنيًا لنصف حياتي تقريبًا. لقد كنت أجري على هذا الطريق لفترة طويلة. أعتقد أنه كان لدي الكثير من الجشع عندما كنت أصغر سناً. نظرًا لأنني كنت طموحًا ، فقد تمكنت من الظهور لأول مرة مع شايني و حصلت على فرصة للترسيم الفردي. جاءني لي سو مان ذات يوم و طلب مني تغطية أي أغنية بوب و إرسالها إليه. تساءلت عن سبب ذلك ، لكن اتضح أنه كان عليّ إصدار ألبوم منفرد. أعتقد أنه كان اختبارًا ، الآن بعد أن أفكر فيه. أشعر بشعور من الإنجاز. بالطبع ، كان هناك الكثير من الحظ ".

اتفق تيمين و المحاور على أن "شيرلوك" عام 2012 كانت نقطة تحول بالنسبة له. قال: "خرج" شيرلوك "عندما بلغت العشرين من عمري ، عندما بلغت للتو سن الرشد، بعد ذلك، قمت بتغيير طريقة تصرفي على المسرح. لقد جربت الكثير من الأشياء المختلفة أثناء أداء "شيرلوك" بدلاً من القيام بما كنت قد قررت مسبقًا. أعتقد أنه كان من المفيد وجود فجوة طويلة قبل "شيرلوك". تمكنت من الاستعداد كثيرًا ، و تأثرت بالأعضاء الآخرين. جميعهم يتمتعون بحضور كبير على المسرح لدرجة أنني كنت بحاجة إلى التحضير و التمرن كثيرًا من أجل البقاء بينهم. أيضًا ، بدأ الأعضاء في التشابه مع بعضهم البعض كلما كنا معًا. بفضلهم ، تمكنت من رؤية وجهات نظر جديدة و إيقاظ الأجزاء المخفية من نفسي ".

شارك تيمين أنه يحب المسلسل التلفزيوني البريطاني "Black Mirror". و تحدث عن أذواقه في الثقافة الشعبية ( البوب ) : " أنا من النوع الذي يحب الأشياء الغير العادية. كنت أحاول تجنب الأفلام التي كانت شائعة. شعرت أن تلك الأفلام كانت تكرر العناصر التي كانت شائعة بالفعل لدى المستهلكين من قبل. لكنني بدأت ببطء أحب الأشياء التي يمكنني مشاهدتها بسعادة. في هذه الأيام ، أضع فيلمًا و أفعل شيئًا آخر أثناء مشاهدته. في الماضي ، كنت أشاهد الأفلام المستقلة القديمة أو أفلام الإثارة وفقًا لذوقي و كنت أتعب حقًا بعد مشاهدة فيلم واحد. لأنني ركزت كثيرًا أثناء مشاهدتها ، فقد استهلكت الكثير من الطاقة ".

حول ألبومه القادم ، قال : " آمل أن يكون نقطة تحول أخرى بالنسبة لي. مثل "شيرلوك"، أريد أن أستغل هذه الفرصة لتغيير الشخص الذي أنا عليه. كشخص و أيضًا كفنان. قد يستمع الأشخاص إلى هذا الألبوم و يحبونه أو لا ، لكنني لا أريد القلق بشأن ذلك بعد الآن ".

المصدر من موقع Soompi