القائمة الرئيسية

الصفحات

تبين أن المرأة التي لم ترتد قناعا في مترو الأنفاق كانت ستريمر و قامت بإظهار اصبعها الأوسط للمشاهدين بعد تعرضها للانتقادات

تم الكشف عن هوية المرأة التي أثارت غضب الرأي العام. فقد غضب العديد من مستخدمي الإنترنت لرؤية امرأة لا ترتدي قناعها و تضع قدميها على مقاعد المترو.

تم الكشف عن هذه الشابة كونها ستريمر على Afreecatv حيث قامت ببث مباشر على قناتها. في الـ9 من سبتمبر، بدأت البث المباشر بعنوان "[Live] Villain".

خلال البث المباشر ، قامت بالـ "Mukbang" ( الأكل أثناء تصوير الفيديو ) حيث تواصلت مع المشاهدين أثناء تناول الطعام في مطعم داخلي. ادعت أنها كانت الشخص بدون القناع في مترو الأنفاق. انتقدها العديد من مستخدمي الإنترنت لأن صورتها انتشرت عبر الانترنت.

أثناء البث ، لم تُظهر أي تفكر و يبدو أنها لم تفهم أخطاءها. بدلا من ذلك، رفعت اصبعها الأوسط على المشاهدين الذين كانوا ينتقدون أفعالها.

كما نشرت صورة على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي تقول " لا يهمني من يصاب بالكورونا طالما أنه ليس أنا أو عائلتي. أنا من النوع الذي لا يهتم بمن يموت بجواري ".

يقول المنشور بالكامل :

"سيكون هناك أشخاص يعرفون أنني أتحدث عنهم عندما يرون ذلك.

أنا أكتب هذا لأنني تحققت من أنهم رأوا الستوري الخاص بي على انستغرام قبل ذلك.

أنا من الأشخاص الذين لا يهتمون بمن يحارب من طالما أنه ليس أنا.

لا يهمني من يصاب بالكورونا طالما أنه ليس أنا أو عائلتي. "

المصدر من موقع Allkpop