القائمة الرئيسية

الصفحات

جانغ جاين تشرح سبب كشفها مؤخرًا عن قصتها كناجية من الاعتداء الجنسي

بعد أن كشفت عن قصتها ، توجهت المغنية إلى انستغرام للإجابة على أسئلة معجبيها. كتبت : " أحاول ألا أكتب كثيرًا ، حتى لا يبدو الأمر معقدًا. انتهى بي المطاف بكتابة الكثير اليوم على أي حال. في وقت وقوع الحادث ، كان الكشف عن شيء كهذا شيئًا قد يؤذيني بشدة . و لكن كيف بالأمر الآن؟ هل العالم مكان أفضل الآن ؟ أم هو نفسه ؟ "

تابعت جانغ جاين : " هل سأندم على ما حدث اليوم تمامًا كما حدث عندما كنت صغيرة ، و أن الكبار يطلبون مني التزام الصمت حيال ذلك و التغلب عليه بهدوء لأنه أمر محرج ؟ لا أعتقد أن هذا صحيح بعد الآن. "

في قصتها التالية على الإنستغرام ، كتبت : " بما أنني لم أستطع أن أكون صادقة مع من حولي للحظة واحدة ، شعرت و كأنني لم أكن أنا. و هذا يؤلمني. و لكن بعد سرد قصتي أشعر أن الجدران بيني و بين أصدقائي قد انهارت ، مما يجعل الأمر يبدو كما لو أنني وجدت جذوري، و التي لم أتوقعها في حياتي في المقام الأول ، أنا آسفة إذا كانت قصتي تجعلكم غير مرتاحين. لكن دعونا نتوقف عن جعل الناس يشعرون بالعار على مثل هذه الأشياء ".

المصدر من موقع Allkpop