القائمة الرئيسية

الصفحات

عضوة في فرقة آيدول نشطة تكتب منشورًا مطولًا على موقع بان ينتقد مستخدمي الإنترنت بسبب المقالات الخبيثة

 


ما يلي هو الترجمة الكاملة لمقالة بعنوان " مرحبًا ، أنا آيدول فتاة نشطة " والتي تمت مشاركتها على بان في الـ31 من أغسطس.

يقول المنشور :

" مرحباً، أنا آيدول أنتمي إلى فرقة فتيات نشطة.

لقد مر وقت طويل منذ أن ترسمت لأول مرة، و حتى إذا كنتم لا تعرفونني، أعتقد أن معظمكم سيعرف عندما ستسمعون اسم فرقتنا. تم ذكر اسم فرقتنا كثيرًا، و في الواقع غالبًا ما أقرأ أنا و بعض العضوات مقالاتنا عن طريق الخطأ أو أبحث عنها مباشرةً. 
بطبيعة الحال، فإن رؤية عاطفة المعجبين الذين يهتمون بنا و يحبوننا تجعلنا سعيدات إلى الما لا نهاية، مما يجعل ضغوط يوم صعب تذهب. و مع ذلك، فمن الصحيح أن الذكريات السيئة تكون أعمق و أقوى في الدماغ من الذكريات الجيدة.

لبعض الوقت الآن ، رأينا الكثير من الكتابات الخبيثة على Nate ليس فقط للفرقة بأكملها و لكن أيضًا للعضوات بشكل فردي. بصراحة، عندما رأيت مثل هذه المقالات الخبيثة لأول مرة، ارتعدت يدي و قدمي و كان ذلك اليوم صعبا تمامًا. بللت وسادتي بالدموع كل ليلة لأنني لم أصدق أنني كنت مكروهة من قبل الناس. حتى أنني تقيأت أحيانًا عندما اعتقدت أن العضوات يعانين من نفس الألم الذي عانيت منه. شعرت أنهم قد لا بد لهن أن يشعرن بالأذى و الانزعاج و أنهن يردن الموت.

سأطلب شيئًا واحدًا فقط. لماذا تكتبون مثل هذه المنشورات الخبيثة ؟ هل ترفع من مكانتك بإلقاء اللوم على الآخرين ؟ كلما فعلت ذلك، كلما قل أكثر تقديري لذاتي. خلال العام الماضي ، صادفت مثل هذه المقالات الخبيثة مرات لا تحصى. إنه لأمر مؤسف أن تلطخ أصابعك في كتابة مثل هذه المقالات الخبيثة و أن تجعل الآخرين يعانون من مثل هذه الكتابات الشريرة.

بسبب طبيعة مهنة المشاهير ، هناك عدة مرات يجب عليك فيها إجبار نفسك على إخفاء مشاعرك و التحمل. حتى لو كنا لا نريد ذلك، فعلينا أن نفعل ذلك. بالطبع لم نأسف أبدًا على اختيار مهنة آيدولز و نحن نستمتع بها حقًا. نحن مخلصون حقًا لهذه المهنة و نفكر بصدق فقط في المعجبين الذين هم شعاع الشمس الوحيد بالنسبة لنا. لكن مجرد الاستمتاع به لا يعني أنه سهل.

الجزء الأصعب هو الكذب بشأن مشاعرنا. نبدو سعيدات أمام الجمهور لأنه يتعين علينا إخفاء مشاعرنا. على الرغم من ذلك ، هناك العديد من التعليقات الخبيثة. يرجى العلم أن المشاهير يعملون بجد حقًا لمجرد الحفاظ على تعبير - وجه - واحد. بالطبع النقد هو النقد إذا كان هناك ما يبرره و لكن يرجى الامتناع عن النقد الغير الضروري. هذا هو طلبي الصادق.

أنا آسفة لطلب هذا دون الكشف عن نفسي بكل فخر و كتابة هذا المنشور مستفيدة من خدمة بان بإخفاء الهوية. لكن من فضلكم لا تنسوا ما قلته. إرضاء بكل الوسائل. شكرا جزيلا. "