القائمة الرئيسية

الصفحات

ألكسندر عضو U-KISS السابق يكشف عن السبب الغير العادل وراء تركه الفرقة


تحدث ألكسندر عضو U-KISS السابق مؤخرًا مع قناة JAYKEEOUT x VWVB الشهيرة على يوتيوب، حيث انفتح على السبب الحقيقي وراء مغادرته للمجموعة.

بعد ظهوره لأول مرة في عام 2008 ، غادر ألكسندر المجموعة في عام 2011 ، لكنه اعترف بأنه لم يتحدث أبدًا عما حدث بالضبط. لذا شارك أخيرًا القصة مع المشاهدين.
شعرت أنه كان غير عادل. أخبروني فجأة أن عليهم تبديل الأعضاء. قالوا أننا لم نكن موهوبين بما فيه الكفاية وأننا بحاجة إلى المزيد من الأعضاء الكوريين. " ـــــ ألكسندر
 
وفقًا لألكسندر، فقد ساعد كثيرًا فيما يتعلق بتسويق U-KISS ، لكن وكالته فجأة اقترحت أن يغادر الفرقة.
 " كنا نقوم بالكثير من الأعمال الخارجية، و كنت أساعد في ذلك. لقد علمتهم حتى كيفية استخدام التويتر و الترويج لأشياءنا. و لكن بعد ذلك جاءوا إلي وقالوا : نحن نفكر في تبديل بعض الأعضاء. ماذا عن انضمامك للفريق الذي يروج في الخارج بدلاً من ذلك ؟. كنت أعرف أنهم كانوا يحاولون طردي.ـــــ ألكسندر

لكن هذا ليس كل شيء. يبدو أن موظفًا آخر أعطى ألكسندر سببًا آخر كي يغادر الفرقة.
"  قال لي أحد الموظفين : شكرًا لك، ألكسندر. أين تعتقد أنك صنفت من حيث الشعبية في كوريا ؟ أنت لست مشهورًا. كنت صغيرًا في ذلك الوقت ، لذلك وافقت للتو.ـــــ ألكسندر
 
بعد ذلك، تمكن ألكسندر من مغادرة الفرقة و الوكالة بشروط جيدة نسبيًا.
ذهبت خالتي إلى الرئيس التنفيذي وطلبت منه بصدق أن يسمح لي بالمغادرة إذا كان يعتقد حقًا أنني لن أساعد المجموعة. عادةً ما يكون من الصعب إنهاء العقد قبل انتهاء المدة أو مغادرة الوكالة ، ولكن تمكنا من إنهائه بشروط جيدة.ـــــ ألكسندر
 
و لكن في ذلك الوقت ، أعلنت الوكالة أن ألكسندر اضطر إلى مغادرة المجموعة لسبب مختلف.
" و ذكرت الوكالة أنني تركت الفرقة لأنني أردت العودة إلى الدراسة. ـــــ ألكسندر

لمشاهدة اللقاء كاملا :
 

المصدر من موقع Koreaboo

لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم