القائمة الرئيسية

الصفحات

[theqoo] ( الآراء ) الممثل التايواني الذي يتفجر شهرة في تايوان

 











الاسم : هسو كوانغ هان
تاريخ الميلاد : 1990.10.31
الطول : 178 سم
صعد إلى الشهرة مع دراما "Someday Or One Day"
المزيد من الصور هنا 

الآراء :

1. أنت تخبرني أنه من مواليد التسعينات ..... له وجه طفل.

2. إنه أسلوبي، إنه يذكرني نوعاً بالبايس هههههههههه

3. كوانغ هان أوبا ㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ

4. لقد وجدت تمثيله جيدًا، إنه نوعي المفضل حقا ㅜ

5. لقد شاهدت  Someday Or One Day و لقد كنت مهووسة بكوانغ هان هذه الأيام ㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ من اعتقد أنني كنت سأجد نوعي المثالي في تايوان ... إنه وسيم رائع، تمثيله جيد و هو يجيد الغناء حتى ... ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ يمكنكم مشاهدة  Someday Or One Day على TVing و Wave ( خدمات بث ). القصة رائعة و أنا أوصي بالدراما بشدة ㅠㅠㅠ

6. إنه ملكي.

7. واو ... وسيم بحق.

8. لي زيوي ( شخصيته في الدراما ) ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ

9. إنه وسيم لكنه يبدو من نوع الآيدولز.

10. أنا شخصياً أعتقد أنه يشبه سوبين ( عضو TXT ).

11. 
لي زيوي، بطل حياتي ㅜㅜㅜㅜ ㅜㅜㅜㅜ ㅜㅜㅜㅜ ㅜㅜㅜㅜ ㅜㅜㅜㅜ لي زيوي مجنون بشكل خطير ㅜ ㅜㅜㅜㅜ ㅜㅜㅜㅜ

12. ما هذا ؟ قلبه يرفرف ... وجهه الخالي من التعبيرات يبدو غير ضار و بريء لكن عظام وجهه هي لهيكل رجل.


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم