القائمة الرئيسية

الصفحات

(الآراء)[theqoo] تُظهر فرقة بلاكبينك مدى جودة استيعابهم للمفهوم من خلال الصور التشويقية لجيسو، روزي و جيني




الآراء :

1. ستايل بلاكبينك هو الأفضل. الجميع جميل. إنني أتطلع إلى هذه الأغنية!

2. لقد فوجئت برؤية ملابس جيني ، لكن الجميع كانوا يتقاتلون من أجل ملابس روزي ههههههههههههههههههههه أنا أكره الآيدولز الإناث اللواتي يرتدين تنانير قصيرة جدًا.

3. لماذا تلبس روزي هكذا؟… ㅠ

4. لا ، الجميع جميلات - أليسوا دمى باربي؟ لا أصدق أنني أعيش في نفس عصر بلاكبينك ...

5. كلهن ​​جميلات، ذوقي هو جيني !!

6. لا ، ليس الأمر أن روزي ليست جميلة ، و لكن إذا قارنتها بصور الأعضاء الآخرين ، فمن الجدير بالذكر أن فلتر روزي هو الوحيد الغريب، و تموضعها و ملابسها ليست جميلة.

7. جيسو هي الأجمل ♥♥

8. تبدو جيني ساحرة للغاية ، و جيسو جميلة، و صورة روزي و وضعيتها مخيبة للآمال.

9. إنني أتطلع إلى تشويقة ليسا !

10. بغض النظر عن المفهوم الذي تظهر به، أزياء جيني هي الأفضل ههههههههههههههه

11. الكل جميل. إنني أتطلع حقًا إلى الفيديو الموسيقي و الأغنية. أي نوع من الأغنية سيصدر؟