القائمة الرئيسية

الصفحات

[theqoo] آراء مستخدمي الانترنت في الشائعات حول تعاون بلاكبينك مع كاردي بي

كتب أحد النتيزنز عن شائعات تعاون بلاكبينك مع الفنانة الأمريكية " كاردي بي " في إحدى أغاني ألبومهم الكامل الأول.

عنوان الموضوع : يُقال أن ألبوم بلاكبينك الجديد سيحوي أغنية تعاونية مع كاردي بي

كان الكثير من الناس يقولون كيف تم تعديل الصورة أو أنه مجرد شائعة ، لذلك ذهبت إلى صفحة YG و قمت بتصويرها بنفسي.

الآراء :

1. واو ديباك.

2. إنني أتطلع بشدة لهذا الأمر لأن موسيقى الراب الخاصة بكاردي بي تتماشى مع أسلوبي.

3. إذا كانت كاردي بي، فهي مشهورة جدًا بأغانيها ذات الإيحاءات الجنسية. أنا بحاجة إلى الاستماع إلى هذا.

4. وجود ( كاردي بي ) في هذا الوقت هي مفتاح غش كبير. هههههههههههه ديباك.

5. أنا أتكلم مثل ( كاردي بي )، يرجى إطلاق هذا أسرع !!!!!!!!!!!!

6. واو ديباك .. هل ستكون هذه أغنية عنوان الألبوم ؟

7. اعتقدت أنهم سيؤلفون أغنية مع آريانا لكن ( كاردي بي ) غير متوقع للغاية ههههههههههههههههه

8. أليست هي المغنية الأكثر إثارة في الوقت الحالي ؟ أنا أتطلع إلى أي نوع من المفاهيم ستكون.

9. جنوني ... لكنني أخشى أن يتبين أن هذا غير صحيح أيضًا لذا أنا قلق ㅜㅜㅜ لكن إذا نظرت إلى الحروف، يبدو أنها تبدو مثل اسمها.

10. واو ، إنهم يتعاونون مع مغنية الراب التي تقوم بعمل رائع .. رائع .. أنا أتطلع إلى الأغنية.

11. واو، بلاكبينك هي الرقم الصعب تمامًا.

12. واو، بلاكبينك هي بجدية فرقة عالمية المستوى.

13. جانب ( كاردي بي ) يجب أن يفكر في بعض كلمات الأغاني المفيدة ههههههههههههههه

14. أنا من محبي ( كاردي بي ) و لكن ... أتطلع إلى كلمات الأغاني ههههههههههههههههه

المصدر من موقع PANN좋아!