القائمة الرئيسية

الصفحات

[ theqoo ] ( الآراء ) عضوة إتزي التي تلفت الانتباه تتغير مع كل عودة

كتب أحد النتيزنز عن أن عضوات إتزي يلفتن الانتباه مع كل عودة جديدة للفرقة و أن لا عضوة واحدة تبرز دائما بل أن الأضواء تتغير من عضوة إلى أخرى.

عنوان الموضوع : عضوة إتزي التي تلفت الانتباه تتغير مع كل عودة

 DALLA DALLA - ييجي



ICY - يونا


Wanna Be - ريوجين



Not Shy - تشيريونغ



الآراء :

1. بالنسبة لي، يونا و ييجي هما اللتان تبرزان دائمًا.

2. أنا أتفق مع هذا، كل مهاراتهم جيدة لذلك يتمكنَّ من تغيير الأسلوب إلى شيء يناسب كلا منهن في كل عودة.

3. اعتقدت أن فترة Not Shy كانت من نصيب ريوجين ... تقوم  برقصة الإصبع جيدًا و برزت بشكل جيد.

4. أعتقد أن فترة Not Shy كانت ريوجين و تشيريونغ.

5. اعتقدت أن فترة Not Shy كانت ليونا.

6. لأكون صادقًا، لست متأكدًا و لكن يونا و ريوجين هما الأكثر تميزًا بالنسبة لي على خشبة المسرح ... و أثناء مركز ليا، فهي تبرز كثيرًا.

7. لطالما شعرت أن فترة Not Shy كانت من نصيب تشيريونغ ... خاصة جزء "da-da-da-da" ، تم إعداد الرقصة لتشيريونغ.

8. أنا أيضًا، أشعر بأن تشيريونغ برزت أكثر هذه المرة هههههههههههه

9. هول، من الواضح أنها كانت ريوجين بالنسبة لي في Not Shy يبدو  أن الأمر يختلف مع الناس.
 
10. Not Shy هي فترة يونا ㅇㅇ لكنها تبرز حقًا في كل أغنية.

المصدر من موقع PANN좋아!