القائمة الرئيسية

الصفحات

( موضوع ترفيهي )[theqoo] ( الآراء ) الممثلة الأجنبية التي تشبه ليسا من بلاكبينك


كتب أحد النتيزنز منشورا عن مقدار الشبه بين ليسا من بلاكبينك و إحدى الممثلات الأجنبيات.

عنوان الموضوع : [theqoo] الممثلة الأجنبية التي حصلت على آراء منقسمة لشبهها بليسا بلاك بينك








اسمها سارة هايلاند، إنها نحيفة و فمها مشابه. خلال الترويجات الأخيرة، كان مكياج ليزا أمريكيًا جدًا.

الآراء :

1. عادة أتوقع تشابهًا غريبًا في مثل هذه المشاركات، لكنها في الحقيقة لا تشبهها أبدًا.

2. نعم ، أوافق على أنها تشبه كوماتسو نانا ( ممثلة يابانية )، لكنها لا تشبه هيلي أبدًا.

3. كنت أفكر في " أنها تبدو متشابهة " و عند التمرير لأسفل أدركت أنني كنت أنظر فقط إلى صور ليسا.

4. عيناها كبيرة مثل ليزا و أعتقد أنها تشبهها.

5. اعتقدت أننا سنتحدث عن كوماتسو نانا.

6. تبدو بجدية تشبهها.

7. كنت أفكر أنهما لا يشبهان بعضهما البعض على الإطلاق، و لكن كلما نظرت إليها، كلما بدتا متشابهتين، خاصة مع مكياج العيون.

8. لا تتشابهان هههههههه

9. كنت أتوقع كوماتسو نانا.

10. كلاهما جميلتان لكن لا أعتقد بوجود شبه بينهما هههههههه

الممثلة اليابانية كوماتسو نانا