القائمة الرئيسية

الصفحات

[theqoo] ( الآراء ) نوع الأزواج الذي تريده العديد من الفتيات بشكل غير متوقع


نشرت إحدى مستخدمات الانترنت عن نوع الزوج الذي بحسب رأيها، أن العديد من الفتيات يردن الحصول على زوج مثله.

عنوان الموضوع : نوع الأزواج الذي تريده العديد من الفتيات بشكل غير متوقع





أكثر من مجرد الاهتمام بالمظهر، يردن زوجًا مهتما مثل أفضل صديق، على سبيل المثال : لي سانغ سون ( زوج لي هيوري ).

الآراء :

1. لم أر أبدًا أي شيء جيد يخرج من الأشخاص الذين واعدوا الرجال بمجرد النظر إلى وجوههم.

2. لكن أليس أن تكون وسيمًا فوق ذلك أفضل؟ من الأفضل أن تقابل شخصًا تتناسب شخصيته مع شخصيتك أكثر من مقابلة شخص غير متوافق. من الأفضل أن تقابل شخصًا ما لديه مال بدلاً من أن تقابل شخصًا بدون مال. من الأفضل أن تقابل شخصًا وسيمًا أكثر من شخص قبيح. لماذا تتخلى عن أحد المعايير ؟ هههههههههههههه

3. بجدية ، أهم شيء هو الشخصية.

4. أتفق.

5. الرجال المهتمون هم الأفضل.

6. أعتقد أنه حميمي و وسيم إلى حد ما ... ( في عيني )

7. لي سانغسون حميمي جدا  و ناضج .. ㅠㅠ

8. بجدية ، الأشخاص الحميميون هم الأفضل ㅜㅜ لقد تزوجت من واحد و كنت سعيدة كل يوم هههههههههه

9. لا بأس إذا لم يكن لديه وجه ( تقصد الوسامة ) إذا كان لديه شخصية مثل لي سانغسون ...

10. ما زلت أعتقد أن مواعدة شخص وسيم هو الأفضل.

11. من قال ذلك ؟ ...

12. الشخصية بالطبع أهم من المظهر.

13. بالنسبة لي، الشخص الذي يناسبني هو الأفضل. أعتقد أن لي هيوري تناسب لي سانغسون.

14. بجدية، عقله و كلماته عميقة ...


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا و أن تؤكدوه الإيميل لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم