القائمة الرئيسية

الصفحات

بادا من S.E.S. تعلن عن حملها برسالة عاطفية


في الـ31 من أغسطس، شاركت بادا الأخبار السعيدة عن حملها من خلال نشر صورة لها و رسالة مكتوبة بخط اليد إلى معجبيها، رسالتها كاملة كما يلي :

" إلى معجبيَّ المحبوبين،

لدي شيء أقوله لكم بقلب متوتر.
يا للعجب ... على الرغم من أنني متوترة و خجولة ...

تادا !!
أنا بادا [حملت] بطفل.

أردت أن أخبركم عاجلاً ، لكنني شعرت بأنني يجب أن أعتذر بطريقة ما لتلقي التهاني خلال هذا الوقت ، عندما يواجه العديد من الأشخاص صعوبات بسبب الفيضانات و كورونا ... لذلك بعد القلق المستمر ، قررت أخيرًا أن أخبركم بالأخبار بحذر اليوم.

ينمو الطفل بشكل جيد و قوي مثلي تمامًا. يبدو أن [الطفل] سيأتي إلى العالم في شهر سبتمبر أو نحو ذلك.

إلى كل معجبيّ ، آمل أن تمسكوا بيدي المتوترة و أن تضغطوا عليها بقوة. أنا دائما أفكر فيكم خلال هذا الحمل ، لذا من فضلكم أبقوني في صلاتكم.

بعد أن أنجب طفلي ، أخطط للعمل بجدية أكبر و أن أروج بجد أكثر، لذا يرجى الاستمرار في إظهار حبكم و دعمكم لي في المستقبل.

أنا ممتنة لكم دائمًا و أحبكم. "