القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) ديزني تختار لي سوهيون من آكمو لأداء النسخة الكورية من OST فيلم مولان الواقعي

 


تم اختيار لي سوهيون من آكمو لتغني تغطية الـOST الكوري لـ "Reflection" لفيلم مولان الواقعي من ديزني!

"Reflection" هي أغنية محبوبة من فيلم الرسوم المتحركة الأصلي لعام 1998. كريستينا أغيليرا كانت المغنية الأصلية لنسخة 1998، ستعود لغناء نسخة 2020 بالإنجليزية، وتواصلت ديزني مع لي سوهيون لغناء التغطية الكورية.

الأغنية بالنسخة الإنجليزية


عنوان المقالة : اختيار ديزني هو لي سوهيون من آكمو لأغنية مولان الكورية.

المصدر: Joongang Ilbo عبر Naver

1. [+101، -1] لطالما أحببت أغاني ديزني و كانت تقوم بتغطيتها في كثير من الأحيان في الحفلات الموسيقية، أنا فخورة جدًا بأنها تستطيع أخيرًا غنائها رسميًا !! ^ ^

2. [+33، -0] سيكون تطابقا رائعة. لطالما كنت أتطلع إلى أن تغني OST من ديزني ! فايتنغ !

3. [+19، -0] يا لها من أخبار رائعة ~ ^^ أدعمك دائمًا، آكمو و سوهيون فايتنغ !

4. [+12، -1] هذا مذهل حقًا. لا تفشل آكمو أبدًا في إثارة إعجابي. أتساءل كيف قام والداهما بتربية مثل هذه الأحجار الكريمة ...

5. [+10، -3] سيكون صوتها رائعًا ~~~

6. [+6، -0] صوتها واضح جدًا و صورتها نقية جدًا ... أريد حقًا الذهاب إلى حفل آكمو يومًا ما. إنهم الأفضل فقط.

7. [+6، -0] صوتها واضح جدًا، أحبه.

8. [+5، -0] لي سوهيون، فايتينغ!

المصدر من موقع : NetizenBuzz ، Soompi