القائمة الرئيسية

الصفحات

ديسباتش تحلل لقطات كاميرات المراقبة لحادث سيولونغ المميت و تجري تحقيقًا

في تقرير حصري صادر عن ديسباتش، بعد تحليل CCTV، لن يتمكن ليم سيولونغ (33 عامًا) عضو 2AM من تجنب تحمل مسؤولية وفاة قاطع الطريق. و أشارت ديسباتش إلى أن إهمال السائق في الحادث أكبر من المشي الغير قانوني للضحية.

في وقت وقوع الحادث، يشتبه في انتهاك سيولونغ لحدود السرعة أثناء القيادة أثناء الرؤية المحدودة مما تسبب في وقوع الحادث. كان الحد الأقصى للسرعة في موقع الحادث 50 كيلومترًا و لكن وفقًا لقانون المرور على الطرق، في الأيام الممطرة، يتعين عليك تقليل سرعتك بنسبة 20٪ مما يعني أنه كان سيحتاج إلى 40 كيلومترًا.

و وفقًا لـ CCTV ، يبدو أن ليم سيولونغ لم يتباطأ. كما شوهد A يحاول تجنب سيارة سيولونغ قبل وقوع الحادث مباشرة.


كشف المحامي Kim Joo-pyo من مؤسسة Taeshin القانونية لـ Dispatch في مقابلة حصرية : " إذا انتهك السائق الحد الأقصى للسرعة، فإن إهمال السائق أكبر من إهمال قاطع الطريق. إن كان سيولونغ مسرعا، فسيكون اللوم بنسبة 6 ( سائق ) إلى 4 ( قاطع الطريق ). حتى لو أن A سار على الطريق ، فإن سيولونغ لن يكون قادرا على تجنب الإهمال الجنائي ".

و أضاف : " و مع ذلك ، يجب إصدار حكم شامل في ضوء الظروف المختلفة. لا يمكننا استنتاج معدل الخطأ بدقة بمجرد مشاهدة الفيديو. نحن بحاجة إلى النظر في حالة المطر و ما إذا كانت تصرفات قاطع الطريق يمكن التنبؤ بها ".

وفقًا لقانون المرور على الطرق ، فإن " الوفيات الناجمة عن الإهمال أو الإهمال الجسيم تتلقى ما يصل إلى 5 سنوات في السجن أو غرامة تصل إلى 20 مليون وون ".

في غضون ذلك
، حصلت الشرطة على لقطات تلفزيونية مغلقة ( غير منشورة ) و صندوق أسود للحادث و تجري تحقيقات في الإهمال المزعوم.


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم