القائمة الرئيسية

الصفحات

[ قصص المراهقين ] هل تشعرن بالضيق حيال زيادة أوزانكن ؟


نشرت إحدى مستخدمات الانترنت عن أنها تريد أن تنحف بعد أن أخبرها العديد من الناس أنها قد اكتسبت الوزن. و لذلك فقد دخلت في حمية غذائية.

كتبت في منشورها ما يلي :

ابتداء من الغد سأبدأ إتباع نظام غذائي و بحلول الـ30 من سبتمبر ( 9 ) أريد أن أذهب من 65 كيلو جرام إلى 58 كيلو جرام  بفقداني 7 كيلو جرام. كنت في الأصل نحيفة للغاية ، لكنني اكتسبت وزنا، لذا فإن أقاربي و الأشخاص من حولي و عائلتي ينظرون إليّ بطريقة مثيرة للشفقة و يخبرونني كيف "اكتسبت الكثير من الوزن". أنا شديدة التوتر.

ذات مرة، قال شخص (لم أكن قريبة من الشخص) " نعم، لقد اكتسبت الكثير من الوزن، لماذا اكتسبت وزناً بهذا الشكل ؟ ". انفجرت في البكاء على الفور و بكيت حتى عدت إلى المنزل و استحممت و بكيت بجدية موجة من الدموع ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ها .. أشعر ببؤس شديد ㅠ أيضًا، الأطفال الذين اكتسبوا وزنًا قد يفهمونني و لكنني عادةً ما أشتري أصغر حجم للملابس عندما ذهبت للتسوق، لذا اشتريت مقاس S. لكن منذ وقت ليس ببعيد، ذهبت لشراء السراويل القصيرة و أعطاني البائع بشكل طبيعي مقاس XL - بالطبع يجب أن أرتدي مقاسًا أكبر بعد اكتساب الوزن و لكني كنت غاضبة جدًا من نفسي. كان هناك أيضًا الكثير من الحالات الأخرى من هذا القبيل ، لكن ثقتي تراجعت تمامًا. ظللت أسأل نفسي " كيف انتهى بي الأمر هكذا ؟ " و أدركت للتو كم أنا مثيرة للشفقة. سيكون التشوسوك ( عيد الحصاد ) قرب نهاية سبتمبر أليس كذلك ؟ أريد أن أسمع من أقاربي أنني فقدت وزني.

بالنسبة للأطفال الذين يتبعون نظامًا غذائيًا ، فلنكتسب جميعًا القوة. أنا أيضًا ، سأعمل بجد حتى ذلك الحين.

تلقى الموضوع : [+186] [- 18]
الآراء :

1. [+113، -5] أليست ثقافة بلدنا متداعية؟ على محمل الجد ، لا يهمني إذا كنت بالغًا و لكن آمل أن يتوقف الناس عن الحكم على أجساد الآخرين و وجوههم، عندما يتم ذلك بالعكس، فسيكونون حساسين.

2. [+64، 0] دائمًا ما أكسب و أفقد الوزن طوال الوقت لذا أنا متوترة بشدة ㅠ يمكنني أن أفقد وزني عندما أريد ذلك و لكن من الصعب جدًا الحفاظ عليه ...

3. [+41، -1] آه و أنا أيضًا ㅠㅠ

4. [+29، 0] ㅠㅠㅠ آمل أن يتمكن الجميع هنا (بالطبع بمن فيهم أنا) من فقدان الوزن ㅠㅠ جميعا ، فايتينغ.

5. [+27، -1] ما الذي يجعلك تشعرين بالتعاسة؟ سواء كنت تكتسب أو تفقد الوزن ، فأنت هي أنت. لذلك جدي القوة في داخلك يا غبية.


لسبب ما وضعت صاحبة المنشور هذه الصورة للموضوع و أجد أنها ظريفة