القائمة الرئيسية

الصفحات

[ نقاشات الانترنت ] كيف ستشعرون لو أنكم ستتركون فاندوم فرقتكم ؟

نشرت إحدى النتيزنز تغريدة حول اقترابها من ترك الفاندوم المنتمية له و عن إعجابها بأعضاء الفرقة الشديد الذي يبدو و كأنه كان شيئا كالخيال و الجنون. انشترت التغريدة كثيرا و تلقت التغريدة العديد من إعادات التغريد.

عنوان الموضوع : عندما أكون على وشك ترك الفاندوم ...


" عندما أكون على وشك ترك القاعدة الجماهيرية حقًا ... دائمًا ما أتأثر كثيرًا بمدى إعجابي بهم بجنون شديد و أراهم أشخاصا غريبين ( أي لا تعرفهم ). على أي حال .. في غضون ذلك خلال ذروة إعجابي بهم و تشجيعي لهم ، كنت أعرف كل شيء يجب أن أعرفه عنهم ، و لكن بمجرد أن حان وقت ترك القاعدة الجماهيرية ، لم أعد أعرفهم بعد الآن ... فقط ماذا فعلوا مرة أخرى ؟ أنا على محمل الجد لا أعرف هؤلاء الناس "

الآراء :

1. هناك الكثير من الحالات التي أشعر فيها بالتعب أو أبدأ في الإعجاب بفرقة أخرى و ترك القاعدة الجماهيرية ، لكنني لم أسترجع أبدًا إلى متى أحب هذا الشخص و لم أعد أهتم به بعد الآن لدرجة أني فقدت الإحساس عندما أنظر إليهم ههههههههههههههههههه

2. إذا تركت القاعدة الجماهيرية بشكل طبيعي، و إذا كنت أبدأ بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم مرة أخرى بدون قصد، فسأظل أرغب في دعمهم، لكن إذا تركت القاعدة الجماهيرية بسبب جدل ما، فأتمنى ألا يقتربوا من البايس الخاص بي.

3. أنا شخص خرجت من الفاندوم بشكل طبيعي ( بعد الكبر في السن )، لذا كلما رأيتهم مرة أخرى، ما زلت أنظر إليهم بحرارة و أتمنى لهم أن يظلوا متألقين.

4. لقد خرجت من الفاندوم بشكل طبيعي لذا سأدعمهم إلى الأبد! أشعر بالحنين إلى حد ما عندما يظهر البايس السابق الخاص بي و البايس الحالي معًا في فيديو واحد هههههه .. أشعر و كأن موقفي قد تغير من قبل عند مشاهدة مقاطع الفيديو هذه هههههههه

5. لم أتوقف عن القاعدة الجماهيرية أبدًا، لأنهم دائمًا ما يأسرون قلبي، و انتهى بي الأمر بدعمهم مرة أخرى حتى عندما لا أبحث عنهم ... لكني أشعر أن الأوبا يرى هذا كثيرًا مثل علاقة مثل كيف سيعرفون بعضهم البعض جيدًا أثناء علاقتهم، و عندما ينفصلون يصبحون غرباء.

6. أشعر أنني سأكون على ما يرام معهم طالما أنهم لا يثيرون جدلاً بعد أن أترك القاعدة الجماهيرية ㅠㅠ أفهم نوعًا ما الشعور باستبدالهم بصفتهم الحبيب السابق.

7. لم أترك القاعدة الجماهيرية بسبب الجدل الذي يدور حولها، لكني أعجبت بمدى معرفتي به جيدًا عندما أنظر إلى الوراء.

8. سواء كان ذلك حبًا أم بتشجيعهم، فإن الوقت الذي عملت فيه بجد لن يختفي. لن تتمكنوا قريبًا من تمييز ما إذا كنتم تريدونهم أن يبقوا أو تريدونهم أن يذهبوا.

9. هذا مثير للاهتمام، ما زلت أحب جميع الفرق التي أعجبت بها ههههههههههه لقد فكرت في ترك القاعدة الجماهيرية بالطبع ، لكني ما زلت أرغب في حضور حفلاتهم الموسيقية و سأستمع لأغانيهم و أقوم ببثها كلما أصدروها .. أنا لست جيدة في ترك الأمور تمر.

10. أنا فقط أتمنى لهم التوفيق ... لكني أدرك كم أنفقت كل شيء لهذا الشخص عندما كنت أقوم بتشجيعهم.