القائمة الرئيسية

الصفحات

تم التأكيد على تصوير برنامج واقعي جديد مع لي هيوري


أفيد أن لي هيوري تخطط للظهور في برنامج واقعي سيتبع حياتها اليومية مع زوجها لي سانغيون في جزيرة جيجو. زعمت التقارير أن العرض سيصدر خلال النصف الثاني من العام على منصة فيديو تعتمد على KakaoTalk و التي تعمل عليها Kakao M حاليًا.

رداً على هذا، صرح مصدر من Kakao M : " صحيح أننا نعد برنامجا واقعيا رقميا مع لي هيوري من قبل. لقد أكدت أنها ستظهر في العرض ، لكننا ما زلنا نناقش التفاصيل مثل اسم البرنامج و تاريخ الإصدار ".

هذا و يذكر أن لي هيوري صرحت من قبل أنه من غير المحتمل تصوير جزء جديد من برنامج Lee Hyori B&B بسبب معرفة الناس لمكان منزلها في جزيرة جيجو.


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم