القائمة الرئيسية

الصفحات

حديث مينا عضوة AOA السابقة عن تشوا في دردشة خاصة عبر الإنترنت


نشر مجتمع عبر الإنترنت محادثة أشارت فيها مينا إلى تشوا في غرفة دردشة خاصة و التي قد لفتت انتباه مستخدمي الانترنت.

기사 이미지
في الصورة التي تم نشرها، قالت مينا 
" بصراحة، تشوا حساسة أيضًا بطريقة ما و لديها شخصية مثالية في عملها، لذلك واجهت العضوات وقتا عصيبا لأنها كانت تتمتع بشخصية صعبة. أنا متعبة حقًا لذلك أنا لن أخبرك بالتفاصيل ".

" لكني أحب تشوا كثيرًا. هناك أجزاءمتعلقة بها لا أفهمها. لكن تشوا شجعتني دائمًا ، كانت مثل الأخت الكبرى التي كنت أتمنى لو أنني حصلت عليها. لا تزال من بين الأعضاء الذين منحوني القوة. "

" عندما كنت أحاول عدم تجديد عقدي بسبب شين جيمين أوني، تحدثت ( تشوا ) على الفور عن ذلك. "

في غضون ذلك، كشفت مينا في الـ6 من أغسطس أنها حاولت الانتحار مرة أخرى بسبب محادثة أجرتها مع مسؤول في FNC حول "اعتذار" مزعوم من جيمين.


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم