القائمة الرئيسية

الصفحات

[مقال ترفيهي] كيم هيتشول من سوبر جونيور يقدم دارا من 2NE1 لمعجبها منذ فترة طويلة الممثل لي هوتشول


كيم هيتشول من سوبر جونيور حقق حلم لي هو تشول بتقديمه إلى ساندارا بارك ( دارا ) !

في حلقة الـ23 من أغسطس من برنامج " My Ugly Duckling " على قناة SBS ، دعا هيتشول دارا إلى منزل الممثل لي هوتشول، الذي كان معجبًا بها لأكثر من 12 عامًا. أوضح هيتشول لهوتشول : " لقد دعوت دارا على وجه التحديد من خلال سؤال شقيقها الأصغر ثاندر ( ثاندر هو شقيق دارا و هو عضو سابق في فرقة إمبلاك ) ."

حالما وصلت دارا إلى منزل لي هوتشول ، عبر بشكل رائع عن مدى توتره. بدأ يضحك بصوت عالٍ على كل تعليقاتها ، مما جعل هيتشول يقول : " أنت لا تبتسم حقًا عندما تقابلني. "

طلبت المجموعة الدجاج و كعك الأرز الحار، و أثناء انتظار طعامهم ، ناقش لي هوتشول وضعه كمعجب حقيقي لـ دارا. كشف أنه شاهد الدراما التي صنعت دورا و أثبت أنه يعرف كل أجزائها في أغاني 2NE1 من خلال غناء الأغاني المختلفة لها.


كما أنه أحضر أحد قمصانه و طلب توقيع دارا، و طلب منها أن ترسم الكثير من القلوب. بعد ذلك، التقط الاثنان صورة ممسكين بالقميص معًا.


عندما سُئلت دارا عن هواياتها، أجابت قائلة : " أحب طلب طعام مثل هذا مع أصدقائي و الدردشة و الذهاب للتسوق ". و علق هيتشول قائلاً: " إنه لا يحب التسوق " ، فرد عليه لي هوتشول بفرح : " كيف تعرف ؟ يمكنني أن أتغير. "

كشف لي هوتشول لاحقًا : " لقد رأيتك قبل عام. بمكان في Apgujeong يقدم نودلز صلصة الفاصوليا السوداء الرائعة. كنت مع امرأة أخرى، و كلاكما كنتما تتحدثان بجدية شديدة. كنت ترتدين قبعة ساحرة ".

و تابع : " كان من الغريب أن أحييكم منذ أن كنتم تشربون. كنت أحمل ظهري لك ، لكن كل انتباهي كان موجهاً إليك. كنت أتظاهر بالنظر إلى المدخل و ألقي نظرة خاطفة ". صرخ هيتشول : " أنت معجب حقًا."

و أضاف لي هوتشول : " لقد كنت ثملة إذا. عندما كنت تغادر ، قمت بعمل رقصة الـMoon Walk ( رقصة مايكل جاكسون ) "، مما أدى إلى تشقق الجميع بالضحك و إحراج دارا.


لاحقًا ، أخبرت دارا لي هوتشول بشكل لطيف : " عندما تأتي إلى Apgujeong ، فلنتناول وجبة معًا. "

بعد البث، نشرت دارا إلى انستغرام لتحميل الصور من ذلك اليوم و كتبت في التسمية التوضيحية : " لقد كان من الرائع رؤيتك يا هوتشول ~ لنحصل على نودلز صلصة الفاصوليا السوداء في المرة القادمة! مع هيتشول و الدونغسينغ اللطيف الخاص بي هو تشول ~ ".

المصدر من موقع Soompi