القائمة الرئيسية

الصفحات

الرئيس التنفيذي لشركة Woollim يثير الجدل من خلال " ضرب " أوهيون من إنفينيت أثناء بث مباشر


أجرى أوهيون من إنفينيت مؤخرًا بثًا مباشرًا مع الرئيس التنفيذي لي جونغ-يوب من Woollim Entertainment و زميله سونغيو، لكن البث أثار جدلاً عندما شوهد الرئيس التنفيذي وهو " يضرب " أوهيون على رأسه.

بمجرد أن بدأ البث بتصوير عدد قليل من المشروبات، شوهد الرئيس التنفيذي لي جونغ-يوب و هو " يضرب " أوهيون على رأسه، و ردًا على ذلك، أخبر أوهيون مشاهديه : " هل رأيتم ذلك ؟ يضربني هكذا. إنه يضربني كثيرا "و خلع قبعته لإعطاء المعجبات نظرة أفضل.

فيما يتعلق بالحادثة ، وصفها كل من أوهيون و سونغيو بأنها " الأسوأ " ، وردًا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي للشركة  لي جونغ-يوب : " وجهك هو الأسوأ ".


لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد ...

سأل الرئيس التنفيذي لي جونغ-يوب فيما بعد أوهيون عن الغرض من البث المباشر ، و عندما أوضح أوهيون أنه قام بتشغيله بدلاً من سونغيو بسبب مشاكل الميكروفون الخاصة به ، رد الرئيس التنفيذي لي جونغ-يوب : " وجهك يزن 80 كجم. توقف عن ذلك. "


علاوة على ذلك ، سأل الرئيس التنفيذي لي جونغ يوب : " ابن ***** هذا، لماذا أنت هادئ للغاية الآن ؟ " و عندما حثه أوهيون على التوقف عن الشتم ، قال الرئيس التنفيذي لشركة لي جونغ يوب مازحا : " كيف أن هذه شتيمة ؟ أنت ابني ، أليس كذلك ؟ "

على الرغم من أن أوهيون رفض ذلك بقوله : " أنا لست ابنك. لدي والديّ "، و مازح سونغيو : " أشعر أن الرئيس التنفيذي سوف يندم على هذا في الغد "، أثار المقطع جدلاً على الإنترنت بسبب سلوك الرئيس التنفيذي لي جونغ يوب.

فيما كانت هذه بعض تعليقات مستخدمي الإنترنت :

" ألا يعرف أن المعجبين يشاهدون ؟ "
" يجب أن يعاملهم باحترام "
" لا يجب أن يفعل ذلك بغض النظر عن مدى قربهم "
" لماذا يعامل أوهيون بهذه الطريقة ؟ " 
"  يبدو الأعضاء متفاجؤون ".

ليس بسبب أنه هو من - الذي استهلك كل حظه في التمثيل - قام بعمل جيد، و لكن لأن فنانيه موهوبون. من عادته أن يعتقد أنه هو من فعل كل ذلك و أن يقلل من شأن الآخرين.

الرئيس التنفيذي لي جونغ يوب، الذي غالبًا ما يشار إليه من طرف المعجبين بـ "Appa Woollim" ( بابا ووليم ) ( كلمة Appa تعني أب أو بابا بالكورية " 아빠 " ) و التي أطلقت وكالته مجموعات آيدول ناجحة مثل INFINITE و Lovelyz و Golden Child و Rocket Punch.


و على الرغم من حقيقة أن الرئيس التنفيذي لي جونغ يوب و إنفينيت معروفون بقرب علاقتهم، فإن مستخدمي الإنترنت يعبرون عن أن السلوك المعروض في المقطع لا يمكن تبريره تحت أي ظرف من الظروف.


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم