القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الانترنت في حيرة من أمرهم بسبب تعتيم " Two Days One Night " لشعار قبعة رافي


في الحلقة الأخيرة من Two Days One Night، طمس المنتجون الشعار على قبعة رافي، فيما أصبح مستخدمو الإنترنت مرتبكين تمامًا بشأن سبب ضرورة ذلك.

ففي الحلقة، قام الأعضاء برحلة إلى Ulleungdo حيث عرض عليهم المنتجون الروبيان و مأكولات بحرية من أجل التحدي.

في ذلك اليوم ، كان رافي يرتدي قبعة يتذكر فيها الأفراد العسكريين الكوريين الذين ضحوا بحياتهم خلال غرق الفرقاطة ROKS Cheonan في عام 2010. حيث تم تصميم القبعة بواسطة أحد الناجين من الغرق، و تذهب نصف الأرباح لعائلات المتوفى بينما يتم التبرع بالنصف الآخر للسلطات العسكرية.

هذا و من الشائع أن تقوم البرامج التلفزيونية الكورية بطمس شعارات علامات تجارية معينة لمنع الإعلان الغير المباشر، لكن مستخدمي الإنترنت لم يفهموا سبب تعتيم القبعة التي كان يرتديها رافي.





لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم