القائمة الرئيسية

الصفحات

[theqoo] ( الآراء ) مينا تحدث لأول مرة بعد كشفها لتنمر جيمين عليها


" ليس معارفي فقط، و لكن في الحقيقة أرسل لي الكثير من الناس كلمات دعم و اهتمام من خلال الرسائل النصية و الفورية إلخ. بادئا ذي بدء، أنا آسفة للغاية لأنني لا أستطيع الرد على كل رسالة على حدة. أحاول جهدي لقراءتها جميعًا ، و أنا ممتنة حقًا حقًا ... يمكنكم التوقف عن القلق الآن ... سأتلقى العلاج جيدًا خطوة بخطوة و أعود بشكل مشرق و بصحة جيدة قريبًا جدًا حتى لا تقلقوا أكثر من ذلك. سأبذل قصارى جهدي حقًا ، لذلك و في غضون ذلك ، اعتنوا بصحتكم جيدًا و لا تمرضوا. لا تنسوا ارتداء أقنعتكم، فيما يظل الطقس يتقلب بين البرودة و السخونة أثناء هطول الأمطار، لذا كونوا حذرين من الإصابة بالبرد. شكرا جزيلا ، و أنا آسفة بصدق مرة أخرى .. فايتنغ "

الآراء :


1. أنا سعيد أنك بخير ، آمل أن تكوني سعيدة و صحية !!

2. مينا-يا ، كوني سعيدة

3. العالم شاسع و حياتك لا تزال طويلة، لذا نسيان الذكريات السيئة و فقط امضي على طريق من الزهور من الآن فصاعدًا

4. مينا فايتنغ .. أتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام في المستقبل .. !!

5. مينا-يا ، كوني بصحة جيدة .. أريد أن أرى تمثيلك 3>

6. مينا-يا ، نحن ندعمك ، لا تمرضي !!

7. أتطلع لرؤية الممثلة كوون مينا !

8. مينا فايتنغ !!!! أريد حقًا رؤيتك على شاشة التلفزيون.

9. بالشفاء العاجل. دعونا ننسى كل الذكريات السيئة

10. مينا-با ، أنا لست من المعجبين و لكني أدعمك ..


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم