القائمة الرئيسية

الصفحات

[ موضوع ترفيهي ] [ theqoo ] ( الآراء ) رد فعل جيمين من بانقتان عند قراءة تعليق من إحدى المعجبات

How much can you tell me about BTS' Jimin? - Quora 

 معجبة :  حبيبي يكرهك. يمكنني العيش بدون حبيبي، لكن ليس بدونك
جيمين: لا تقولي شيئًا كهذا ~ قد يبحث صديقك عني ليضربني ...


1. هذا الفيديو هو لطيف جدا. لا أعرف حتى عدد المرات التي شاهدتها فيها ههههههههههههههه

2. كانت ابتسامة الفائز هههههههههههههههههههه

3. لا يمكنه التحكم في تعابير وجهه ههههههههههه و أنا مبتسمة معه ههههههههههههههههه

4. بجدية ، هذا هو الفيديو المفضل لدي ... لماذا أبتسم ؟ ههههههههههه

5. لطيف جدا ههههههه لماذا صوته حلو جدا ههههههههههههه

6. لست حتى من معجباته و لكني أجد نفسي مبتسمة هههههههه

7. لماذا أنا سعيدة جدًا برؤية هذا الفيديو ؟ ههههههه ليس لدي حتى حبيب

8. انظروا كيف يحب سماع ذلك ههههههههه لا يمكنه إخفاء ابتسامته ، أليس كذلك ؟ هههههههه

9. هذا الفيديو يجلب لي السعادة ... لا يمكنني التوقف عن تكرار ذلك هههههههههههههه

10. هذا الفيديو لمس قلبي .. هل يجب أن أنضم إلى فرقة بانغتان ؟ هههههههههههههههه


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم