القائمة الرئيسية

الصفحات

[theqoo] ( الآراء ) عضوة وكالة AOMG الجديدة لي هاي



الآراء : 

1. * تلهف *

2. مبارك، أنا أتطلع إلى تعاونهم بالفعل !!

3. أحب هذا كثيرا

4. مبارك لي هاي. لقد غادرت YG الآن لذا آمل أن تحقق نجاحًا كبيرًا ㅠㅠㅠ

5. ديباك

6. Kyyyyaahhh أنا أحب هذا !!!!!

7. هول هول كان هناك الكثير من الناس الذين أرادوا أن تنضم لي هاي إلى AOMG، أخيرًا

8. واو أحب هذا كثيرا

9. واو، أنا أتطلع إلى نوع التعاون الذي ستحصل عليه مع AOMG ... و ظللت أستمع إلى أداء Rose لها في Begin Again - يبدو وجهها كدمية أيضًا - ستصبح دمية AOMG

10. لطيف جدا ㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ

11. مرحباً ㅠㅠㅠ آمل أن تكون قادرة على أداء الموسيقى التي تريدها

12. * شهق * هذا جميل جدا ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ رجاءً فقط قوموا بإصدار ألبوم الآن ㅠㅠㅠ


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم