القائمة الرئيسية

الصفحات

أغنية انطلاقة SSAK3 ( فرقة جايسوك، لي هيوري و راين ) تحتل مرتبة عالية على مخططات التوقيت الفعلية ( Real time charts )



في الـ18 يوليو الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، أصدرت SSAK3 أغنيتها الأولى "Summer Sea Again" على منصات الموسيقى الرقمية.

و تسمى أيضًا "Beach Again" ، الفيديو الموسيقي لـ "Summer Sea Again" سيكون متاحًا في 25 يوليو. SSAK3 ، و هي مجموعة مختلطة على طراز التسعينات شكلها جايسوك، لي هيوري و راين . كما سيقومون بالعرض المسرحي في "Music Core" في ذلك التاريخ.

اعتبارًا من منتصف الليل في 19 يوليو KST ، تم تصنيف "Summer Sea Again" في المرتبة الأولى في Bugs و Genie و تم تصنيفها ضمن أفضل 10 في Melon ( المركز التاسع ) و FLO ( المركز العاشر ).

في وقت سابق من هذا الشهر ، قام Melon بتحديث كيفية حسابه لتصنيف مخطط الوقت الفعلي. تم إنتاج "Summer Sea Again" بواسطة زوج لي هيوري و هو لي سانغ-سون ، و تمت كتابة الأغنية بواسطة لي هيوري بنفسها.


قبل ذلك ، أصدرت SSAK3 تغطية لـ " In Summer " من فرقة DEUX، و التي احتلت المرتبة الأولى أيضًا في Bugs و Genie و في العشرة الأوائل على Melon في غضون 24 ساعة من إصداره.


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم