القائمة الرئيسية

الصفحات

[ نقاشات الانترنت ] لماذا SM هكذا هذه الأيام ؟

افتتح أحد مستخدمي عن أداء شركة SM هذه الأيام و أن تصرفاتها تؤثر على فرقها.

1. هناك 3 فرق عائدة في شهر يوليو من SM و يعودون بفاصل أسبوع ههههههههههههههههه 
  • 6 يوليو آيرين و سولجي
  • 13 يوليو سيهون و تشانيول
  • تيمين ( لم يتم تحديد التاريخ بعد )
2. كان من المفترض أن يتم إطلاق الـMV الخاص بوحدة ريد فيلفت الفرعية في السادس من يوليو 6 مساءً ، لكنهم أخره إلى الساعة 8 مساءً والآن يتم إصداره في السابع من يونيو


" مرحبًا ، هذه SM Entertainment ،
سيتم إصدار Monster MV في الساعة 7 مساءً.
نطلب تفهمكم في تأجيل الموعد المخطط له ، يرجى دعمهم كثيرًا.
شكرا جزيلا "

3. الصورة التشويقية للألبوم الأول الكامل لـEXO-SC


هذه ليست صورة المقابلة الخاصة بهم، و لكن الصورة الفعلية للألبوم كامل. لا أحد يفهم نوع هذه الصورة

الجميع مذهول فقط و كان الـMV الذي تم تأخيره أكثر دهشة هههههه ليس الأمر و كأنهم اضطروا إلى إعادة تشكيل الـMV فهل من المنطقي تأخيره لمدة 18 ساعة ؟؟؟؟ كانت SM دائمًا غريبة ، لكن في الوقت الحاضر أتساءل حقًا عما يفعلونه ... هل يفعلون هذا عن قصد ليخذلوا أنفسهم ؟؟؟؟؟ أتمنى أن يفشلوا

تلقى المنشور : [+259] [- 13]

الآراء :

1. [+105، -3] ههههههه يزعجني أنهم واضحون جدًا بشأن عدم إنفاق المال بطريقة مثيرة للاشمئزاز على EXO-SC هههههههههههه لم يرغبوا في إخبارنا بعدد الإصدارات الموجودة، و أغلقوا للتو الطلبات المسبقة الأولى من هذا القبيل. لم يعطونا أيضًا تفاصيل الألبوم و أغلقوا الطلب المسبق الثاني ههههههههههههه أعلنوا أنه بسبب المواقف غير المتوقعة اضطروا إلى إلغاء البوسترات و إعادتها فجأة مرة أخرى ههههههههههه ليس الأمر واحدًا أو اثنين فقط الأشياء التي أزعجتني ، أريد حقًا أن تفشل SM في إفلاسهم لأنهم يكسبون الكثير على رؤوس أطفالنا و لكنهم سيعانون من العجز في إدارة أعمالهم بهذه الطريقة ههههههههه أكرههم بشدة

2. [+63، -1] لا ... إنه الألبوم الأول لهما و هم يستخدمون هذا النوع من الصور ... أليست هذه الطريقة غير صادقة ؟ ليس لدي تعليق..

3. [+59، -1] كان يجب أن تكون مرة أو مرتين ههههههههههه


" الأوقات التي أتذكر فيها أن SM تأخرت بإصدارالـ MV :

شايني ـ Tell me what to do ـ 9 ساعات
تايون - I Got Love ـ ساعتان و نصف 
يونهو - Follow ساعتان
تايون - Sparkle ـ ساعتان
NCT ـ 18 ساعة
سوبر جونيور - I Think I ـ 5 ساعات
WayV ـ Turn Back Time ـ ساعة

4. [+34، -0] ما الأمر مع صورة تشانيول و سيهون ؟ لو كنت أنا، كنت سأقوم بتحطيم SM بمقلاة

5. [+33، -0]  
 تشانيول و سيهون. اعتقدت أنني كنت أنظر إلى صورة من ديسباتش، ما هذا ؟ بجدية أعتقد أنه حتى أنا يمكنني التقاط صور أفضل من هذا. كيف يمكنهم كسب المال مع هذا النوع من الصور؟ ها ! أنا غاضب


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم