القائمة الرئيسية

الصفحات

وو جي-يون تنفتح حول قصة تركها لـBOL4 بعد منشور آن جي-يونغ

Woo Ji Yoon Opens Up About Story Behind Leaving BOL4, Following Ahn Ji Young’s Post

بعد أن غادرت وو جي-يون BOL4 في أبريل، كانت هناك الكثير من التكهنات حول الانقسام بينها و العضوة المتبقية آن جي-يونغ، و الذي زاد عندما شاركت وو جي-يو موسيقى منفردة يعتقد الكثير من الناس أنها ألمحت إلى الخلاف بينهما.

في 3 يوليو ، نشرت آن جي-يونغ على ستوري الانستقرام لتشرح سبب إلغاء متابعة وو جي-يون مؤخرًا على إنستغرام و تتناول التكهنات حول علاقتهما. حيث قالت آن جي-يونغ أيضًا : " لا أعرف ما هي النية ، لكنني مررت بوقت عصيب لبعض الوقت لأنه بدا واضحًا أن الكلمات كانت تدور حولي. "

منذ مغادرة الفرقة و مشاركة رسالة حول قرارها، بقيت وو جي-يون صامتة إلى حد كبير على الشائعات ، بخلاف النشر في ستوري الانستغرام لإنكار التكهنات حول أغنيتها.

ففي الـ4 يوليو، شاركت وو جي-يون الرسالة التالية ستوري انستغرام :

السبب في أنني لم أقل أي شيء هو أنني لم أرغب في إيذاء الأشخاص الذين يحبونني إذا تسببت كلماتي في مشكلة أخرى تتعلق بي، و التي لا تستطيع أن تقول ما يكفي.

و مع ذلك، و بعد التفكير بعناية في الأمر، فكرت في الكيفية التي شعرت بها دائمًا بالندم على الخسائر التي تعرضت لها لأنني لم أقل أي شيء. لذا بعد التفكير مليًا، قررت أن أحاول كتابة بضع كلمات.

أولاً، كما يعلم الكثير من الناس، كان السبب الأكبر لتركي مجموعة BOL4 هو أن لدي الكثير من المخاوف بشأن طريقي الخاص. و مع ذلك، فبدلاً من المغادرة المفاجئة، أردت إنهاء الأمور بشكل صحيح لذلك كنت أفكر في مغادرة  المجموعة بعد حفل موسيقي. و لكن بغض النظر عن نواياي الخاصة، أظهرت - آن جي-يونغ - أنها تنوي الانفصال عني بسرعة أكبر، لذا انتهى بي الأمر إلى مغادرة المجموعة في وقت أقرب مما كنت أعتقد.

أيضًا، على الرغم من أنني رأيتها تتحدث عن علاقتنا على التلفزيون بعد ذلك بطريقة تتعارض مع أفكاري الخاصة، إلا أنني لا أريد أن يتحدث الناس عن نفسي و عنها بسبب فضيحة ، لذلك لم أقل أي شيء.

و ثانيًا ، فيما يتعلق بأغنيتي التي يتحدث عنها الكثير من الناس و يقولون أنني قمت بتسديد ضربة، فكما قلت في ستوري الإنستغرام الخاص بي من قبل، كانت تلك الأغنية التي كتبتها بالفعل قبل بضع سنوات و أنا بذلك ليس لدي أي شيء آخر لأقوله. يؤلمني أيضًا أن أرى أنه بعد أن أصدرت أغنيتي الأولى، يسميها الكثير من الناس " تسديد ضربة " بدلاً من الاهتمام بموسيقاي.

لا يزال هناك الكثير مما لم أقله. و مع ذلك، لا أريد أن أضيف الأشياء التي لم أقلها ثم أندم عليها.
أنا فقط أكتب هذا لمعارفي و المعجبين الذين يحبونني. "


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم