القائمة الرئيسية

الصفحات

جيسي تكشف في برنامج راديو ستار أنها ضد الجراحة التجميلية الآن


قال عضوة Sugar أيومي في برنامج راديو ستار على قناة MBC و الذي تم بثه في الـ29 من الشهر الجاري : " لقد سئلت عدة مرات عما إذا كنت قد أجريت عملية تجميل لأن مظهري تغير. بالطبع ، أنا أكبر سنا لذلك لا أستطيع و هناك، أجريت جراحة جفن مزدوج عندما كنت في Suagr ".

ردت جيسي ، التي كان تجلس بجانب أيومي : " أنا ضد الجراحة التجميلية الآن ".

و تابعت: " أعرف الكثير من الناس الذين خضعوا لجراحات تجميل كثيرة و قد فعلت ذلك من قبل أيضًا ، قبل ستة أشهر حصلت على القليل من حشوات الشفاه. قبل خمس سنوات وضعت حشوات للوجه لكن المعجبين أخبروني أن وجهي يبدو مسطحا. يبدو أنها تذوب بمرور الوقت لذا لم أعد أقوم بإجراء أي عمليات تجميل أخرى. "

و أضافت : " أنا أحب هذا. أنا مقتنعة بالحاضر. الآن بعد أن فعلت ما يجب أن أقوم به و أظهرته، هذا أمر جيد. لا يمكنني أن أكون مثالية. "



لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم