القائمة الرئيسية

الصفحات

لي هيوري تعتذر لكل من يو جايسوك و راين عن قضيتها الجدلية مؤخرا

Lee Hyori Apologizes To Yoo Jae Suk And Rain On “How Do You Play?” About Recent Controversy

في حلقة الـ11 من يوليو من برنامج " How Do You Play ؟ " على قناة MBC ، واصل جايسوك و لي هيوري و راين استعداداتهم لأول ظهور جماعي باسم SSAK3.

انطلقت الحلقة مع الأعضاء الثلاثة في استوديو التسجيل ، و اجتمعوا مع المنتج لي سانغ سون ( زوج لي هيوري )، و الموزع Playing Child. قال لي سانغ سون : " هذه هي المرة الأولى التي قمت بها بالعمل على أغنية ذات إيقاع سريع و شعور ممتع. "

مازحت لي هيوري زوجها : " لماذا تنظر إلي و كأنني شخص غريب ؟ " علق يو جايسوك : " هذا لأنك ليندا جي الآن. " ثم رحبت لي هيوري بزوجها قائلة : " مثل الوردة مع الأشواك ، أنا جميلة و لكن لا يمكنك الاقتراب كثيرًا. "

زار زيكو الأعضاء في الاستوديو و شرح راين للأعضاء الآخرين سبب تعاونهم الأخير، " Summer Hate ". قال راين: " أرسل لي زيكو رسالة في بداية فبراير. قال أن هناك أغنية يريد أن يغنيها معي. لقد استمعت إليها و كانت جيدة حقًا.  "

في الجزء التالي من الحلقة، عمل راين مع فريق تصميم الرقصات لإنشاء رقصة لأغنية الفرقة. انضم إليه الأعضاء الآخرون للتدرب بعد عدة أيام و قبل بدء البروفة، قال يو جايسوك لهيوري : " قبل ظهورنا لأول مرة ... "

قالت لي هيوري : " سأكون حذرة ". ثم بدأت في البكاء و أضافت : " يجب أن أغادر المجموعة. يجب أن تحصلوا على شخص آخر. " عارض جايسوك ذلك و راين هذا قائلًا : " إذا يتوجب علينا أن نفعل ذلك بكلينا. " و أضاف جايسوك : " هذه أشياء تحدث أثناء حياتك. " تابع لي هيوري : " لقد كنت متحمسة جدًا. يجب أن أتوقف عن كوني ليندا جي. لا يجب أن أسبب الكثير من المشاكل للفريق ".

أعطاها راين و جايسوك مناديل لمسح دموعها و واسوها، قائلين : " لي هيوري هي أيضًا إنسان. " اعتذرت لي هيوري مرة أخرى و قالت : " لم أفكر بشكل جيد ".

كان هذا حول الجدل الأخير حول البث المباشر للي هيوري رفقة يونا عضوة سنسد في غرفة الكاريوكي. حيث اعتذرت كل من الفنانتين.




المصدر من موقع Soompi

لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم