القائمة الرئيسية

الصفحات

هواسا من مامامو ترد على عرض لي هيوري للانضمام إلى فرقة فتيات


توصلت لي هيوري سابقًا بفكرة إنشاء فرقة فتيات مع جيسي و هواسا و أوم جونغ-هوا، و هي كعضوات في برنامج " Hangout With Yoo " ، و بعد رد أوم جونغ-هوا الإيجابي ، شاركت هواسا أيضًا أفكارها . فـفي مقابلة مؤخرا مع " Star K "، حيث قالت عضوة مامامو : " أنا شخصياً ممتنة للغاية. سأقوم بدوري تمامًا كماكني. "

و تابعت : " أنا ممتنة للغاية لدرجة أن السونبي لي هيوري تبدو و كأنها تفكر بي بشكل جيد. أنا ممتنة جدًا لدرجة أنني لا أعرف حتى ما أقول. رأيت ذلك على شاشة التلفزيون ، و لم أكن جريئة بما يكفي لقول شيء. "



لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم