القائمة الرئيسية

الصفحات

[ قصص المراهقين ] أشعر بأنني لن أكون قادرة على الحصول على حبيب في حياتي


نشرت إحدى مستخدمات الانترنت منشورا عن أفكارها عن عدم حصولها على حبيب بسبب متطلباتها

عنوان المنشور : أشعر بأنني لن أكون قادرة على الحصول على حبيب في حياتي ㅋㅋㅋㅠㅠㅠ
إنه بسبب شخصيتي أيضًا و لكن ... معاييري عالية جدًا

تلقى المنشور : [+663] [- 41]

1. [+392، -9] لا و لكن ليس الأمر و كأنها قالت أنها ستلتقي فقط بالشبان الوسيمين لكن الناس هنا يعلقون على أشياء مثل " ماذا عن وجهك ؟ " هههههههههههه

2. [+387، -4] أريد المواعدة لكني لا أريد المواعدة ، هذا هو الأمر بجدية ...

3. [+234، -4] القول بأن لدينا معايير عالية لا يعني بالضرورة أننا نريد مقابلة رجال وسيمين. يحتاج الشخص إلى أن يكون مهذبا ككل، نقول أننا نريد مقابلة الرجال الذين نشؤوا بشكل صحيح. لنكون صادقين ، كم عدد الرجال المهذبين الذين يتمتعون بقيم جيدة ستجدهم في الوقت الحاضر ؟

4. [+156، -9] يمكنني المواعدة إذا خفضت معاييري ... لكنني سأقف على سلة المهملات

5. [+82، -2] أنا أيضًا ... أنا هكذا .... لكن لدي ثقة منخفضة و معايير عالية، اللعنة هههههههههههههههه أعتقد أنني لن أكون قادرة على المواعدة

6. [+62، -3] أنا أيضًا معاييري عالية جدًا لذا فهي مشكلة. بادئا ذي بدء، يجب أن يكون وجه صديقي أعلى من المتوسط. لم أتخيل نفسي أبداً أقوم بتلامس جسدي ( كالأحضان ) مع شخص قبيح و لا أريد أن أفعل ذلك أيضًا.


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم