القائمة الرئيسية

الصفحات

كشفت الممثلة هان سوهي أن والدتها اقترضت المال باستخدام اسمها مع اعتذارها للضحايا


نشرت الممثلة هان سو هي على مدونتها الرسمية اعتذارًا و تفسيرًا بعد شائعات أن والدتها احتالت على شخص ما للحصول على المال.

في تدوينة لها، أوضحت بالضبط ما أدى إلى اقتراض المال، و أن الوضع في متناول اليد.

مرحبًا ، هذه لي سوهي ( الاسم الحقيقي لـ هان سوهي ).

أولاً ، أود أن أعتذر للضحايا الذين كتبوا مشاركاتهم بشعور أنهم يقفون على حافة الهاوية، على الرغم من أنني لا أجرؤ على حساب عدد الضحايا هناك.

أنا متأكدة من أنهم في وضع لا يستطيع أي شيء إراحتهم.

أيضا، أود أن أعتذر بصدق لكل شخص قد يشعر بعدم الارتياح أو الأذى من الحادثة. أنا آسفة بصدق.

آمل ألا يكون هناك مزيد من الضحايا، لأنني أكتب هذا بشعور بالخجل. " ـــــ هان سوهي

و كشفت أيضًا أن والديها انفصلا عندما كانت صغيرة، و لم يكن لديها اتصال كبير مع والدتها منذ أن كانت في الخامسة من عمرها، أي قبل أكثر من 20 عامًا.

رباني أجدادي لأن والديّ انفصلا عندما كنت في الخامسة من عمري. بعد أن دخلت المدرسة الثانوية، انتقلت إلى أولسان حيث كانت والدتي تعيش في ذلك الوقت، لكنني واصلت البقاء مع جدتي. بعد التخرج ، انتقلت إلى سيؤول ، حيث بدأت هذا المسار كممثلة.

لم يكن لدي الكثير من التواصل مع والدتي ، لذلك تعرفت على ديونها عندما كان عمري 20 عامًا. بصفتي ابنة جدتي، لدي شعور كابنة، لذلك حتى قبل ظهوري الأول، عملت على سداد ديون أمي.

بعد أن ظهرت لأول مرة ، اتصلت بالمدينين و علمت أن والدتي اقترضت المال باستخدام اسمي و استخدمت وظيفتي كدرع لها ، و لم تقم بتسديد ديونها. المبلغ الذي اقترضته باستخدام اسمي و بالتالي فإن مقدار الدين علي كان أكبر من أن يتم تحمله.

أنا آسفة لأن إهمالي انتهى به الأمر إلى خلق المزيد من الضحايا، حيث كان حكمي غير الناضج عديم الخبرة هو أن الشيء الوحيد الذي يجب القيام به هو سداد الديون.

و أخيرًا ، أود أن أعتذر مرة أخرى للضحايا و لجميع الذين ربما تضرروا من هذا الحادث. " ـــ هان سوهي


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم