القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) معجبو التروت الذين في منتصف العمر يثبتون أنهم فاندوم لا يستهان به و تأثير ليم يونغ وونغ عليهم






من موقع NAVER، مقالة بعنوان : " لقد جعلني ليم يونغ وونغ-نيم أدرك أنني جديرة بالاهتمام '' ... فاندوم التروت في الأربعينيات / الخمسينيات من أعمارهم يدركون ثقافة الفاندوم.


" يجد معجبو التروت في الأربعينيات / الخمسينات من العمر أنهم في سن مثالية لنشاط الفاندومات مع أطفالهم الذين ربوهم و الوقت و الحرية المالية التي تأتي معه. يعرض المعجبون الأكبر سنًا أوجه تشابه دقيقة مع المعجبين الأصغر سنًا بـتشغيل الأغاني ( ستريم ) و التصويت و شراء الهدايا و إعلانات مترو الأنفاق و تأجير المقاهي و المسارح للمناسبات ، إلخ "

1. [+446، -31] أنا واحدة من الأشخاص الذين بدأوا يجدون السعادة في الحياة بفضل ليم يونغ وونغ. أصبحت من المعجبات بعد الاستماع إليه يغني " Wish " و بدأت بدعمه لشخصيته المستقيمة و الإيجابية. هذه هي المرة الأولى التي أكون فيها معجبة بأي شيء في حياتي و هو شيء ممتع للغاية. يرجى الغناء لنا حتى النهاية لأنني سأدعمك حتى نهاية جيل يونغ وونغ. ثق بنا لحمايتك.

2. [+250، -16] لقد كنت في إجازة من العمل بسبب الكورونا و سقطت على رأسي تماما معجبة بـ ليم يونغ وونغ. لا أعتقد أنه كان بإمكاني التغلب على هذا الشعور بالخسارة بدونه.

3. [+180، -11] لقد ألهمني لأصبح شخصًا يمنح الطاقة للآخرين. إنه الأفضل لأنه لا ينسى أبدًا أن يكون ممتنًا !!!

4. [+173، -14] أنا سعيدة أيضا كل يوم بفضل ليم يونغ وونغ. حياتي بدأت للتو تشعر بالمتعة.

5. [+128، -6] بدأت حياتي تشعر بالمتعة كذلك، و أنا أقضي أيامًا سعيدة بفضله ..

6. [+56، -4] أنا في منتصف العمر و أعمل في صناعة السياحة و اكتشفت ليم يونغ وونغ خلال هذه الأوقات الصعبة. بفضله أنا أتغلب على تلك الصعوبات. من فضلكم لا تكرهوا الناس لإنفاق المال على أشياء مثل المشاهير و الفاندومز. يعطوننا الأمل. يونغ وونغ-نيم فايتنغ~ أنت بطل جيلنا.

7. [+48، -2] كل يوم كان سعيدا بفضل ليم يونغ وونغ. لقد قابلت أيضًا الكثير من الأصدقاء الجدد بفضله. لأنه قائد للأنشطة الخيرية ، يسعدني أن أشارك في الأعمال الصالحة.

8. [+42، -3] أنا من محبي بانغتان المراهقين. لا أعرف الكثير عن التروت حتى الآن، و لكن عندما أرى مغنيي التروت يؤدونها على شاشة التلفزيون ، أشعر بالدهشة دائمًا من قبل الكبار الذين يشجعونهم على هذا الشغف. من الرائع رؤيتهم مليئين بالمرح و الطاقة. أعتقد أن الحياة تصبح ممتعة عندما تكون في حالة حب مع شخص ما، لا يهم بالضرورة من هو ~ أنا أؤيد شغف الكبار و ليم يونغ وونغ ~

9. [+28، -0] لقد بقيت بالمنزل بسبب فيروس كورونا. نادرًا ما أشاهد التلفاز و لكن منذ ذلك الحين أستمع إلى غناء ليم يونغ وونغ، لقد كنت في جميع أنحاء اليوتيوب و الانستغرام و الفان-كافيه أبحث عن أغانيه. لقد وقعت في حبه بعد أن رأيت عزمه على عدم التخلي عن ما أنت متحمس له. أنا في منتصف الستينيات من عمري و أصبحت الحياة ممتعة للغاية كل يوم. متمنية له المزيد من النجاح و السعادة !!!

10. [+23، -1] غنائه لأغانيه يخفف قلقي


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم