القائمة الرئيسية

الصفحات

شارك كيم هيتشول عضو سوبر جونيور شخصياً آخر المستجدات بشأن الإجراءات القانونية بشأن التعليقات الخبيثة حيث وعد بعدم إظهار أي تهاون


في الـ22 من يوليو، نشر هيتشول في انستغرام صورة من المستندات القانونية، حيث تعرض الصفحة العليا شكوى جنائية رسمية تم تقديمها بسبب الانتهاك المزعوم لقانون استخدام شبكة المعلومات و الاتصالات و حماية المعلومات ، إلخ.

حيث كتب الرسالة التالية :

أنا لن أظهر أي تساهل.

حتى لو كانت هناك تسوية، سأقدم كل شيء لمحامي. شكرا للمحامين في جونغسول و المحققين في مركز شرطة سيؤول غانغنام. لن أتوقف هنا و سأواصل اللحاق بالتعليقات الضارة.

أيضا ... إلى معجبي الذين يواصلون القتال مع المعلقين الخبيثين الرهيبين، الذين يجمعون المعلومات ، و الذين يعطونني القوة ... لا بد من أنه كان أصعب عليكم أكثر من أي شخص آخر ... أنا ممتن للغاية.

على الرغم من أنني قد أستمر في أن أكون شخصًا لا يستطيع الاستراحة، سأكون نجم الفضاء كيم هيتشول الذي لا يسبب المشاكل !! "


تحدث هيتشول سابقًا عن الكيفية التي يعتبر بها آيو نموذجًا يحتذى به في طريقة تعاملها مع التعليقات الخبيثة ، حيث لا تظهر أي تساهل على الإطلاق.

خلال بث Twitch في أبريل ، قال هيتشول أنه كان يخطط لاتخاذ إجراء قانوني ضد المعلقين الخبيثين. قال : " لقد بحثت في تقديم شكاوى جنائية بسبب التعليقات الخبيثة. أنا لا أخطط للقتال مع المعلقين الخبيثين ، أريد أن الإمساك بهم جميعًا عوضا عن ذلك ". و أضاف : " الغرامة ليست هي المهمة. أريد فقط إحضارهم جميعًا إلى مركز الشرطة. بما أنني لن أفقد أي شيء، فلن أتساهل ". 

ملاحظة : لقب هيتشول هو " نجم الفضاء "


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم