القائمة الرئيسية

الصفحات

[ مقال ترفيهي ] ( نقاشات الانترنت ) من هم " البايس " الخاص بكن مرتبين زمنيا ؟

CHUNG HA 청하 '여기 적어줘 (My Friend) (Feat.pH-1)' MV - YouTube


افتتحت إحدى مستخدمات الانترنت نقاشا حول البايس الخاص بها مرتبين زمنيا، هناك أعضاء مشهورون حقا بين المعجبات xD

من موقع PANN : لدي فضول عن " البايس " الخاص بكم مرتبين زمنيا ؟


بالنسبة لي : بيون بيكهيون ( إكسو ) .. جون جونغكوك ( بانغتان ) .. لي دونغهيوك " هيتشان " ( NCT ) .. تشوي بومغيو ( TXT )


تلقى المنشور : [+87] [- 28]

1. [+232، -18] جونغكوك .. هيتشان .. جونغكوك

2. [+206، -18] كانغ دانيال .. جون جونغكوك

3. [+174، -18] جي دراغون - جون جونغكوك - تشوي يونجون

4. [+162، -91] هناك الكثير من الأشخاص الذين كان البايس الأول لهم هو بيكهيون. خاصة أولئك الذين ولدوا في '02 ، '03 ، '04. البايس الخاص بي لا يزال بيكهيون ~~!

5. [+139، -15] جون جونغكوك فقط ...

6. [+101، -12] جون جونغكوك إلى الأبد

7. [+85، -61] كل شخص لديه بيون بيكهيون ههههههههههههههههههه

8. [+84، -11] واو ، هناك الكثير من الناس بجدية مع جون جونغكوك كأول بايس لهم. اعتقدت أن خط الماكني له شعبية مماثلة. بالطبع، أنا أيضا معجبة بشدة من جون جونغكوك ...

9. [+57، -10] جونغ سوبين - V - أونغ سونغو - 
بيكهيون - مينغيو من سفنتين - جيهيون - جينو - لي أونسانغ - لي جينو - كانغ مينهي - تشو سونغيون - تشوي سوبين


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا و أن تؤكدوا إيميل تفعيل خدمة الاشتراك
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم