القائمة الرئيسية

الصفحات

نام هي سوك، ينتقد علنا كيم غورا المذيع في راديو ستار : " لقد كنت أفكر في الأمر منذ أكثر من عامين ... لدي قصة "


كتب نام هي سوك على صفحته على فيسبوك، قائلاً: " إذا كنت لا تتفق مع ذوقك عندما يتحدث ضيف اسمه كيم غورا في" راديو ستار "، فهو يكتب و يدير ظهره. فقط للحفاظ على شخصيتك " ثم عبر عن شعور غير مريح قائلاً : " أحيانًا ما يخرج بعض الضيوف الصغار و يحاولون جذب عينيه و ليس المشاهدين "، و لكن لاحقا تبين أن المنشور قد حذف.

في هذا المقال على وسائل التواصل الاجتماعي لنام هي سوك، فقد كان هناك شجار بين مستخدمي الإنترنت. في حين أن هناك آراء تتعاطف و تقول " هذا صحيح " و " إنه أمر رائع " ، فقد شكك البعض الآخر أيضًا في موقف نام هي سوك بقولهم : " لماذا تقولها بنفسك ؟ "

نام هي سوك، الذي كان يتواصل بنشاط مع مستخدمي الإنترنت من خلال الـSNS، لم يترك أي مشاركات إضافية على الـSNS حول هذا الموضوع. و مع ذلك، أجاب نام هي سوك في تعليقات لمستخدمي الإنترنت الذين سألوا عن السبب ، و نقل مشاعره بطريقة غير مباشرة و بكلمات قصيرة.

عندما قال أحد مستخدمي الإنترنت، " أعتقد أن نام هي سوك ممثل كوميدي عميق، كنت دائمًا من المعجبين ، لكن هذا الرأي مخيب للآمال للغاية." قال نام هي سوك : " أنا آسف ".

عندما اتهمه مستخدم إنترنت آخر بـ " عن عدم شعوره بالخجل عن الحديث عن زميله بصراحة "، اعتذر نام هي سوك بقوله  " أنا آسف " و قال " لدي قصة "، مما يجعل الأمور الخلفية أكثر فضولاً.


لا تنسوا أن تشتركوا ببريدنا لتصلكم كل مواضيعنا أولا بأول من هنا
لا تترددوا في عمل منشن لمن تعتقدون أنه يهمه هذا الموضوع
إن أعجبتكم مواضيعنا لا تنسوا أن توصوا بنا لأصدقائكم و زملاءكم